سياحة وطيران

الطريق إلى أصحاب الاعناق الطويلة في تايلند

تشاينغ راي – سويفت نيوز:

لم تكن المسافات عائقاً لتحقيق الأماني والطموحات ، حيث عزم الفنان عبدالعظيم الضامن الوصول الى قرية اصحاب الاعناق الطويلة في تايلند لمشاركتهم الفرح في لوحة المحبة والسلام.

استغرقت الرحلة الى قرية اصحاب الاعناق الطويلة في مدينة تشاينغ راي في تايلاند قرابة أربعين ساعة من الدمام الى تلك القرية التي تسكنها تلك القبيلة .
حمل الفنان التشكيلي السعودي عبدالعظيم الضامن لوحة المحبة والسلام وهي مليئة بالهدايا لتكون جسر للتواصل بين شعوب العالم ، القرية تقع في غابة مليئة بأشجار الموز والبامبو والبوبي ، يبنون منازلهم من شجر البامبو ويعيشون بحب في وسط الغابة .
وفي منتصف القرية يوجد كوخ صغير يستخدم بالعادة لعرض المنتجات الزراعية للزوار ، هناك توقف الفنان الضامن مع لوحته وألوانه ، وفرش قماش اللوحة ، ودعى أهالي القرية مشاركته في رسم جزء من ثقافة القرية في اللوحة ، وبدأ معهم في رسم السعادة بألوان الفرح ، جاء لمشاركتهم السعادة ، وحين انتهوا من الرسم قام بتوزيع الهدايا لأطفال القرية والمشاركين في اللوحة

لقد نجحت لوحة المحبة والسلام في إشاعة روح المحبة كجسر للتواصل مع شعوب ألعالم بحب ، بدأت في العام ٢٠٠٥ م لتستمر في نشر ثقافة التسامح بين شعوب العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى