مناسبات

شركة عقارية اماراتية ترصد 40 ألف درهم لمسابقة تصوير فوتوغرافي

 
دبي- سويفت نيوز:
أعلنت اليوم شركة propertyfinder.ae، بوابة العقارات الأكبر والأكثر تميزاً في الإمارات، عن إطلاق مسابقة التصوير الفوتوغرافي للشوارع الأولى من نوعها في الدولة تحت عنوان #UAEnofilter، حيث يمكن لجميع المقيمين والمواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاشتراك في المسابقة، لاستعراص صور من خلال تصورهم الشخصي ل 6 مناطق في الإمارات العربية المتحدة – في أبو ظبي ودبي بدون استخدام التعديلات على الصور (filters) تحت ثلاثة محاور: الأشخاص والأماكن والمنافع.
وسيحصل الفائز الأول على 15،000 درهم نقداَ، في حين أن الخمس فائزون التوالي سيحصل كل منهم على 5،000 درهم نقداً، وتشكل مسابقة ‘#UAEnofilter’  أيضا جزءا أساسيا من دليل propertyfinder.ae الجديد للمناطق التي ستقوم الشركة بإطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، حيث سيتم نشر أكبر مجموعة من الصور من خلاله.
وتعليقاً على إطلاق المسابقة، قال اليستر شيريفس، مدير التسويق فيpropertyfinder.ae: نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذه المسابقة، التي تهدف إلى استعراض نمط الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فن التصوير الفوتوغرافي في الشوارع – فمن خلال هذة الصور المذهلة سنقوم بتوثيق الطاقة في الشوارع واستعراض التطورات التي تشهدها الدولة. ونحن نريد من الناس أن يستغرقوا وقتا طويلا بعيدا عن هواتفهم ليقدروا قيمة المناظر الرائعة والثقافات المتنوعة من حولنا. فالمسابقة ليست فقط عبارة عن مجموعة صور جميلة، ولكنها تقوم بتشجيع التصوير الفوتوغرافي للشارع والمعالم الحقيقية، حيث سيتم الحكم على قدراتهم الإبداعية والجودة والأصالة. وستشكل الصور أيضا أساس لدليل المناطق الجديد الذي سنقوم بإطلاقه هذا العام، مما يقدم مجموعة رائعة للجمهور.”
وتبدأ مسابقة التصوير الفوتوغرافي في 10 مايو وتنتهي في 31 أغسطس، لتقديم متسع من الوقت للمشاريكن لإرسال صورهم، وتشمل المناطق التي يمكن تصويرها: مرسى دبي، وسط مدينة دبي، أبراج بحيرة جميرا، وجزيرة النخلة – دبي، دبي لاند، وجزيرة الريم في أبوظبي. وسيتم تقسيم الصور إلى ثلاث فئات: الأشخاص والأماكن واللحظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى