رياضة

الشباب يعمق جراح الاتحاد في الوقت القاتل .. والأهلي يقفز للصدارة مؤقتا برباعية التعاون

جدة – سويفت نيوز:

_à__ _»_è___ذ_è _د_____ز_ص _ê_ç_ش__تلقى فريق الاتحاد خسارة مفاجئة من الشباب في الدقيقة 95 من عمر مباراة الفريقين على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة  0/1 التي اقيمت مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بواسطة لاعبه عبدالمجيد الصليهم .

بهذه الخسارة يكون الاتحاد تلقى الهزيمة الثالثة تحت قيادة الروماني فيكتور بيتوركا ، بعد أربع مباريات فقط خاضها الفريق مع مدربه الجديد .

و لم يقدم الشباب طوال المباراة ما يشفع  له بالفوز ، بل قدم الاتحاد افضل مبارياته حتى الآن مع بيتوركا ، لكن التألق  غير العادي الذي كان عليه اليوم وليد عبد الله حارس الشباب ، حاول دون ترجمة لاعبي الاتحاد أي من الفرص التي لاتحت لاعبيه على مدى شوطي المباراة .

وتجمد رصيد الاتحاد عن 22 نقطة بينما رفع الشباب رصيده إلى 27 نقطة.

وفي مباراة ثاية أقيمت اليوم قفز الأهلي إلى صدارة الترتيب مؤقتاً بعد ان رفع رصيده إلى 28 نقطة ، بفوزه على مستضيفه التعاون 4/ 1، وتساوى الأهلي مع النصر في رصيد النقاط ، ورجحت الاهداف كفة الاهلاويين ، وسيكون عليهم الانتظار حتى قمة بوم السبت بين النصر والهلال ..
أظهر لاعبو الأهلي إصراراً على الفوز منذ البداية  ، وكان لهم ما أرادوا بعض 3 دقائق عن طريق مصطفى بصاص  ، الفريق الهجوم ، فأضاف مصطفى الكبير هدفين في الدقيقة 27 والدقيقة 83 ، ورغم اقتراب المباراة من نهايتها إلا عمر السومة هداف المسابقة أبى ألا تنتهي  دون أن يضع بصمته  ، فسجل هدفاً في الدقيقة 90 .

وكان أيفولو سجل هدف التعاون الوحيد في الدقيقة 86

 وفي ديربي الأحساء فاز  هجر على جاره  الفتح  2/1، في المباراة التي اتسمت بالإثارة بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية  الجمعة ..

افتتح  التسجيل عن طريق البرازيلي ايلتون خوزيه من ركلة جزاء في الدقيقة 36، وعادل الغيني نابي سوماه محترف  هجر  النتيجة  في  الدقيقة 54 بعد أن راوغ أكثر من مدافع ،  ثم عاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 78 عن طريقة ركلة حرة غير مباشرة من خارج منطقة الثمانية عشر.
ورفع هجر بهذه النتيجة رصيده النقطي الى 16 نقطة وبقي في المركز السابع، بينما بقي فريق الفتح على رصيده السابق 10 نقاط وفي المركز العاشر مؤقتا.
وفي مباراة رابعة اليوم الجمعة فاز الخليج على الفيصلي 2/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، وافتتح  الخليج اهداف المباراة  عن الدقيقة 16 عن طريقة اللاعب حسين التركي عبر ركلة جزاء، وعادل للفيصلي في الدقيقة 86 لاعبه مارسيلو نيكاسو، قبل ان يسجل الأردني حمزة الدردور للخليج  هدف الحسم في الدقيقة 90 .
رفع الخليج رصيده إلى 10 وقفز للمركز 12 مؤقتا، بينما بقي الفيصلي على رصيده السابق 16 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى