ادم وحواء

الرشيد للمطابخ يهدي النساء دليل وجبات الرشاقه

الدمام / عبوده البرغوتي:

إيهاب دليل الرشيد لأشهى الوجباتتستعد شركة الرشيد للمطابخ الألمونيوم والخشبيةالآن بإعداد الإصدار الرابع من ( دليل الرشيد لأشهى الوجبات الغذائية ) لأصحاب الذوق الرفيع في الطهي والرشاقة، وسيحتوى الدليل على وجبات غذائية مناسبة لكل الأعمار، ومن المتوقع توزيعه على عملاء الرشيد للمطابخ قبل شهر رمضان المقبل، وسيحتوي دليل أشهى الوجبات على خمسة أقسام، فن الطبخ، القسم الصحي، التجميل والرشاقة، كيف تهتمين بطفلك، وأحدث تصاميم المطابخ العالمية.

وسيوزع الدليل في فروع الرشيد لمطابخ الألمونيوم والرشيد للمطابخ الخشبية المنتشرة في كل من الدمام والخبر والجبيل والإحساء والرياض والبحرين.

وقال إيهاب منير رشيد ناصر مدير إدارة التطوير والابتكار في مجموعة الرشيد الصناعية أن المجموعة تسعى كل عام على طرح العديد من الأفكار بعد دراستها لتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم المستقبلية، الأمر الذي يدفعنا إلى المزيد من المشاركة المجتمعية على مدار العام.

وبين إيهاب منير أن مجموعته تطرح باقات من السلع المكملة تتكون من مطابخ خشبية ومطابخ ألمونيوم ومغاسل الجرانيت وكاونترات ويضم المطبخ كافة الأجهزة الكهربائية والمنزلية المكملة للمطبخ العصري ومنها البوتجاز، الثلاجة، المايكرويف، الشفاط، ويدعم الباقة المكملة لمطبخ العصري دليل الرشيد لأشهى الوجبات الغذائية تم إعداده من قبل خبيرة في الطهي والتغذية.

 

وتلتزم مجموعة الرشيد الصناعية بتطبيق المعايير الدولية لنظام الجودة الأيزو بالعمل على توفير أعلى مقاييس الجودة لعملائها من خلال فريق عمل متكامل من الكوادر البشرية، يحصلون على التدريب المستمر سنوياً،الأمر الذي مكنها لتكون أول مجموعة صناعية تمتلك الشمولية في التصنيع والتكامل فيما يخص صناعة المطابخ وكافة مدخلاتها.

 

يذكر أن مجموعة الرشيد الصناعية بدأت بورشة صغيرة منذ عام 1973م في صناعة الأبواب والشبابيك، واتجهت لتصنيع المطابخ الألمونيوم لمقاومة الحرارة وعدم تأثرها بالرطوبة لتتناسب مع المناخ في السعودية.

وانفردت بعد ذلك مجموعة الرشيد الصناعية بإنتاج المواد الأساسية بالكامل للمطابخ وهي الجهة الوحيدة التي تمتاز بهذه الميزة التنافسية في التصنيع حيث تقوم شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمنيوم والشركات الصناعية التابعة لها والمتخصصة في إنتاج الفورميكا (الشركة السعودية لألواح الفورميكا) وكذلك (شركة مصنع الرشيد لإنتاج أسطح الفيبرجلاس) (ومصنع الرشيد لسحب الألمنيوم) كما أنها في طور أنشاء مصنع لإنتاج البراغي والسليكون والمكملات الصناعية الداخلة في إنتاج المطبخ سعياً لتحقيق طموح الشركة في إنتاج مطبخ متكامل من مواد محلية الصنع وبعمالة وطنية عربية عالية التأهيل.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى