رياضة

 على إيقاع الديربي الصاخب .. ” هيا تعاااال ”  … سر لحظات الإثارة في الدوري السعودي

جدة – سويفت نيوز

فرحة الدوري والديربي

عقب فوز الأهلي على النصر 4/2 في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الثاني من دوري عبد اللطيف جميل السعودي  ، طل ناصر الشمراني مجم هجوم نادي الهلال على عشاق الكرة ، عبر مقطع مصور على اليوتيوب ، وشاع استخدامه على نطاق غير مسبوق  .

وظهر الشمراني  خلال ذلك المقطع  يحتفل بفوز الأهلي على النصر  ، ويغني أنشودة جماهير الأهلي المعروفة ” جدة كدة .. أهلي وبحر ”  قبل أن يختتمها قائلاً ” هيا تعااال ”  وانتشرت هاتان الكلمتان بين الرياضيين انتشار الهشيم في النار   ، وساعد على انتشارها أنها سبقت مباراة الديربي المرتقب بين النصر والهلال ، والذي أقيم أمس السبت ، وحددت نتيجته بشكل قاطع بطل الدوري  .

وتلقفت جماهير الهلال والأهلي  كلام الشمراني  ” هيا تعااال ”  لترددها قبل الديربي ، لما تنطوي عليه من تهديد مباشر للنصر  .. وفوز الهلال  أو على الأقل التعادل كان سيعرقل النصر ، ويمنح الأهلي الفرصة ليتساوي  في النقاط مع النصر  أو يقلص الفارق بينهما .

و في  تلك الفترة، تحولت الكلمة إلى وسم شهير في “تويتر”، تبعه ظهور ناصر الشمراني في أكثر من مقطع مصور بعد مباراة، وفي جلسة خاصة، وفي إحدى الحصص التدريبية

و خلال 24 ساعة الماضية كان الموعد. تسريب صور لتيفو الهلال المعنون بـ”هيا تعال” قبل إزالته، فيما كان لاعبو  الأهلي في تمارين بمقر ناديهم  يصرخون ويضحكون قائلين “هيا تعال”.. حتى انتهى ديربي الرياض بفوز النصر بالنقاط والبطولة.

بعد المباراة، امتلأت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديوهات مصورة للاعبي النصر وغيرهم يرددون ذات الكلمة، بدأها الأمير فيصل بن تركي عندما قال: ” هيّا تعال.. حضرنا ولم نحصل أحداً”، والأورجوياني فابيان إستويانوف الذي سجل فيديو مشابه يقول “هيا تعاااال”، وتبعه بذلك شايع شراحيلي الذي خرج عبر أكثر من مقطع مصور قال في أحدها :” حضرنا ووجدنا حُمر.. حُمر” في إشارة إلى البطاقات الحمراء التي طُرِد بسببها لاعبو الهلال محمد جحفلي وسعود كريري وسالم الدوسري من قِبل حكم المباراة جون بياتون، فيما صور المصاب إبراهيم غالب مقطعاً في غرفة ملابس فريقه بمعية زملائه وهم يصرخون “هيا تعال“. 

ولم يقف استعمال الجملة عند النصراويون فقط، بل امتد ذلك إلى لاعبي الاتحاد، حيث ظهر محمد نور في مقطع مصور من مطار الملك خالد الدولي حيث يستعد للمغادرة إلى جدة بعد نهاية مباراة فريقه أمام الشباب وهو يبارك للنصر الحصول على البطولة ويقول “هيا تعال” في إشارة إلى مباراة ديربي جدة نهاية الأسبوع الجاري، أما حمد المنتشري فظهر وهو يقول ذات الكلمة للأهلاويين بشكل أكثر سخرية مما سبقوه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى