اقتصاد

شركة سعودية تفوز بجائزة أفضل موزع لألعاب الأطفال على مستوى العالم

جدة- سويفت نيوز:

صبري الكثيري الجائزةحصدت شركة مثلث الألعاب جائزة أفضل موزع لألعاب الأطفال على مستوى العالم لعام 2015م وذلك خلال لقاء جمع موزعي ألعاب مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي أقيم بمدينة دبي.

تسلم الجائزة السيد نورمان ماكدونالد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة مثلث الألعاب خلال الاحتفال الذي حظي بحضور مختلف تجار التجزئة والشركاء والموزعين، معبراً في كلمته بهذه المناسبة عن امتنانه بجهود فريق العمل في الحفاظ على هذا النجاح ووعده بمواصلة خدمة سوق الألعاب في المنطقة بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص.

من جانبه أعرب الأستاذ صبري بن عمر الكثيري الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب عن سعادته بهذا النجاح، مؤكداً بأن حجم سوق لعب الأطفال بالمملكة يشهد نمواً، مبيناً بأن زيادة مبيعات فيشر برايس التابعة لمجموعة ماتيل الأمريكية خلال العام الماضي 2014م مقارنة بالعام الذي يسبقه بلغت 20.9% وفق السوق السعودي.

وأوضح الكثيري بأن الزيادة المضطردة في نسبة قطاع الألعاب بمنطقة الخليج العربي يرتبط بزيادة نسبة السكان وفق إحصائيات البنك الدولي، مبيناً بأن نسبة نمو السوق السعودية لألعاب الأطفال تعد من أهم الأسواق على مستوى العالم نتيجة النمو السكاني الذي يشهده ونمو حجمه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى