سياحة وطيران

صيف آسر وعطلة ساحرة في” روزوود” جدة

جدة – سويفت نيوز:

بدأت المملكة العربية السعودية في الترويج للسفر الترفيهي في السنوات الأخيرة بهدف الوصول إلى 70 مليون زائر في بداية عام 2022. وزاد عدد زوار المملكة بنسبة 130٪ في الربع الأول من عام 2022 فقط، ولا توجد مؤشرات بأن هذا النمو سيتباطأ بعد أن تم تخفيف قيود جائحة كورونا. مع قيام المزيد من الدول في جميع أنحاء العالم برفع القيود، فإن المملكة العربية السعودية في طريقها لاستضافة أكبر عدد من السياح في تاريخها. حيث ان نسبة الحماس والسفر في جميع أنحاء البلاد عالية وتستمر مناطق الجذب والأنشطة في النمو خاصة بعد نجاح فعاليات الفورمولا 1 وموسم الرياض التي أقيمت خلال النصف الأول من العام.

في روزوود جدة سيتمكن الزوار من اكتشاف الأنشطة المثيرة والوجهات السعودية المثالية لموسم الصيف. استمتع بتجربة إثارة كورنيش جدة، مع اجمل الإطلالات و العديد من الفعاليات الترفيهية للافراد و العائلات.

قال مازن علام، المدير العام لروز وود جدة، “المملكة العربية السعودية هي واحدة من أجمل البلدان في العالم، نحن متحمسون جدًا للزوار لرؤية الإنجازات التي حققناها في السنوات الأخيرة، ويسعدنا أن نستضيف زوار من جميع انجاء العالم في هذا الصيف ومنحهم تجربة العمر في روزوود جدة. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى