تكنولوجيا

ديل تطرح سلسلة جدران الحماية Dell SonicWALL TZ

دبي- هشام رفعت:

Dell TZ300أطلقت شركة Dell سلسلة جدران الحماية الجديدة Dell SonicWALL TZ، التي تتميز بتعزيز أداء الشبكة بدرجة كبيرة، وذلك من أجل دعم السرعات العالية للإنترنت، وتأمين القدرة على تحليل حركة ضمن طبقة المقابس الآمنة SSL المشفرة، وتوفير وحدة تحكم لاسلكية متكاملة. فالحلول الجديدة توفر حماية على مستوى المؤسسة بسعر مثالي ومناسب للشركات الصغيرة والكبيرة والمؤسسات المتعددة الأفرع والمواقع.

وقد تم تصميم بنية سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة استناداً على المعالجات الأمنية المتطورة والمتعددة النوى،  بهدف تأمين أعلى مستوى من الأداء، فجدار الحماية الخاص بالإدارة الموحدة للتهديدات UTM يعمل على منع عمليات التسلسل ضمن سرعات تصل إلى 1.1 غيغابايت.

توفر سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة القدرة وقوة المعالجة الضرورية لفحص اتصالات طبقة المقابس الآمنة SSL ضد أحدث التهديدات، وتوفير مستوى أمان أعلى لجميع عملاء شركة Dell.

ولاستيعاب موجة الانتشار السريعة للأجهزة اللاسلكية، تعمل وحدة التحكم اللاسلكية الآمنة والمتكاملة، المدمجة ضمن سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة، على دعم نماذج الشبكات اللاسلكية 802.11ac عالية السرعة. فإلى جانب القدرات العالية لنقاط Dell SonicPoints 802.11ac الحديثة، توفر سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة حلاً أمنياً مثالياً لشبكات اللاسلكية، وذلك لكل من الشركات الصغيرة والكبيرة المتعددة الأفرع.

بالإضافة إلى توفير سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة لمزايا أمنية عالمية الطراز على مستوى المؤسسة لكل من الشركات الصغيرة والمتوسطة، ستستفيد الشركات الكبيرة من مجموعة المزايا الخاصة بالمؤسسات المترامية الأطراف التي تقدمها السلسلة. فسلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة تعزز من آلية عمل نظام الإدارة العالمي GMS التابع لحزمة حلول Dell SonicWALL من أجل إدارة المئات والآلاف من الجدران النارية الموزعة لسلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة، وتمكين عمليات الإدارة البسيطة لمجموعة مزايا الجيل القادم من جدار الحماية NGFW، بما فيها التحكم بالتطبيقات، وتصوير التطبيقات، وإصدار التقارير الشاملة، وأنظمة كشف التسلل ومنع الاختراق IPS.

الحلول الأمنية الأفضل تعني أعمالاً أفضل

تقدم سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة، من خلال واجهات الشبكة السريعة 1 غيغابايت إثرنت المدمجة ضمن التجهيزات المكتبية، حماية عالية الكفاءة والفعالية ضد البرمجيات الخبيثة، ومنع التسلل، وتأمين المحتوى وفحص الروابط، والتحكم بالتطبيقات، فضلاً عن تأمين الحماية للوصول أثناء الحركة والتنقل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف الذكية، والكمبيوترات اللوحية.

وبفضل برمجية SonicWALL Mobile Connect الموحدة للاتصالات المتنقلة، ستوفر سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة وصول آمن لم يسبق لها مثيل لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام التشغيل جوجل آندرويد، وأجهزة أي باد وآي فون وآي بود تتش من Apple، بالإضافة إلى الكمبيوترات المحمولة.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة تحتوي على تقنية خاصة وحضرية بشركة Dell، وهي عبارة عن محرك فحص شامل وعميق يتيح إمكانية فحص كل بايت لجميع الحزم في كافة المنافذ والبروتوكولات بزمن وصول يقارب الصفر. تعمل هذه التقنية على منع الاختناقات، وتسمح للمؤسسات باستخدام الحلول الأمنية كأداة تمكينية أيضاً. كما تعتبر واجهة المستخدم الرسومية في سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة سهلة الفهم، فهي تلغي الخيار ما بين سهولة الاستخدام والأداء العالي من خلال السماح بعمليات نشر وصيانة سريعة، ما يحد من الكلفة الإجمالية للملكية.

التوافرية:

  • تتوفر سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة حالياً في جميع أنحاء العالم.
  • تتوفر حلول أمن الشبكات من Dell من خلال قنوات شركاء Dell المعتمدون.

وفي هذا الصدد، قال باتريك سويني، المدير التنفيذي لأمن الشبكات لدى Dell: “للأسف، يتم استخدام التقنيات المصممة لحماية المعلومات من أجل اختراق الشبكات، فعلى الرغم من أن تقنية التشفير تعتبر أداة عظيمة، إلا أن استخدامها من قبل الأشخاص السيئين يجعلها سلاحاً قوياً ضدنا، لذا توفر سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة للشبكات الصغيرة ومواقع الشركات القدرة المؤسسية العالية على مراقبة حركة البيانات المشفرة، وذلك من أجل الكشف عن الحركة وهجمات البرمجيات الخبيثة. كما تقدم السلسلة الجديدة هذه الميزة الأمنية دون أية تكاليف إضافية، ودون إضعاف أداء الشبكة”.

ومن جانبه، قال بريت هانلون، مدير البنى التحتية التقنية لدى شركة لا جولا جروب: “لا يكلف عملاؤنا على الدوام بضرورة تأمين إمكانية الوصول إلى الشبكة بأمان فحسب، بل أيضاً الوصول ضمن المستوى والسرعة المتوقعة، وهي مهمة ليست سهلة على الإطلاق. لذا، تمكننا سلسلة Dell SonicWALL TZ الجديدة من تحقيق هذه المهمة بأسعار معقولة ومناسبة للعملاء. أما بالنسبة لعملائنا من الشركات الأصغر، فإن الجمع ما بين القدرة على تحمل التكاليف والأداء العلي يعنى لهم الكثير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى