محليات

أمير «الحدود الشمالية» يهنئ ولي العهد وولي ولي العهد

سويفت نيوز_الخبر

هنأ أمير منطقة الحدود الشمالية عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد باسمه ونيابة عن المواطنين بالمنطقة الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

وقال: «إن الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وهو يحظى مجدداً بالثقة الغالية التي أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز فهو أهل لهذه الثقة لما يتمتع به من حكمة وحنكة ورؤى ثاقبة ولا تزال له الجهود المباركة والإسهامات الفاعلة التي تقف وراء استتباب الأمن في بلادنا في ظل الدعم غير المحدود من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية».

ونوّه أمير منطقة الحدود الشمالية بالإنجازات المباركة التي قام ويقوم بها الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز خاصة المتعلقة بمكافحة الإرهاب، وما تحقق من نجاحات من خلال إحباط الكثير من الخلايا الإرهابية، علاوة على إنشاء مركز للمناصحة الذي كان ولا يزال محل التقدير من عدد من دول العالم.

ودعا الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، الله العلي القدير أن يمد بعونه وتوفيقه حيال تحقيق ما يتطلع إليه خادم الحرمين الشريفين، وأن يحفظ بلادنا وقادتها وأهلها من كل سوء ومكروه.

كما هنأ الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً لولي العهد ووزيراً للدفاع.

وقال أمير منطقة الحدود الشمالية: «إن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وهو يحظى بهذه الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين، فسموه أهلاً لها لما يتمتع به من حكمة ورؤى ثاقبة وقيادة فذة لعاصفة الحزم التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين حيال نصرة الأشقاء في اليمن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى