ثقافة

الشرقية تحتفي بتكريم الفائزين بجائزة الشاب عبدالله بن بدر السويدان للتميز

 

الخبر – عبدالعزيز عاشور :

DSC_6998DSC_7102 DSC_7359 DSC_6969 نيابة عن صاحب السمو الملكي المير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آمير المنطقة الشرقية رعى الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان محافظ الخبر جائزة الشاب عبدالله بن بدر السويدان رحمه الله للتميز في دورتها الثالثة مساء اليوم بالخبر بحضور كوكبة من المسئولين وأصحاب الفضيلة الشيوخ وأصحاب السعادة من رجال التعليم والثقافة والأدب ووجهاء المنطقة الشرقية.

وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات والكلمات المعبرة عن تميز الجائزة في دورتها الثالثة حيث تم بعد ذلك تكريم الطلبة والطالبات الفائزين بالجائزة في فروعها الأربعة بالإضافة إلى تكريم أعضاء اللجان العاملة بالجائزة.

وقد اعرب الأستاذ بدر السويدان رئيس مجلس أمناءجائزة الشاب عبدالله بن بدر السويدان للتميز عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدلعزيز لرعايته ودعمه للجائزة منذ انطلاقها ودعمه الكامل لجميع الأنشطة الخيرية والدعوية.

وأعرب عن سعادته في نجاح الجائزة في غرس القيم والمبادئ وتوجيه الأبناءوالبنات في حفظ القرآن والسنة وتوجيه آبنائها وبناتها لخدمة الدين والوطن مشيرا إلى أن عدد المشاركين هذا العام قد تضاعف 9مرات عن الدورة الأولى ليبلغ أكثر من 16 ألف طالب وطالبة.

eduواعتبر السويدان أن هؤلاء الطلاب والطالبات بحفظهم لكتاب الله وسنة نبيه الكريم سيكونون منارات اشعاع وفخر لنا جميعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى