أخبار دولية

الدكتور عمرو الليثي يوضح تفاصيل تغطية اتحاد الإذاعات الإسلامية لموسم الحج

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

أكد الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية  أنه تم تشكيل غرف عمليات من إتحاد الإذاعات الإسلامية لمخاطبة دول أعضاء إتحاد الإذاعات الإسلامية من خلال قناة تليفزيونية لبث المحتوى البرامجي  باللغة العربية وبلغات أخرى بالتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي .

وأضاف رئيس إتحاد الإذاعات الإسلامية أنه سيتم تقديم كافة الخدمات للصحفيين والإعلاميين المدعوين سواء القنوات الحكومية أو القنوات الخاصة وتوفير مركز إعلامي للبث المباشر لجميع الوفود المدعوة للتغطية وتقديم كافة الخدمات اللوجستية.

وتابع الليثي أنه سيتم إهداء دول أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية مجموعة من البرامج للبث بالمجان من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي.

وثمن الليثي الجهود المستمرة بين إتحاد الإذاعات الإسلامية وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية وأيضا اتحاد إذاعات الدول العربية لتقديم كافة الخدمات والدعم لمد جميع دول أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية بالخدمات وتسهيل عملية النقل والبث.

والجدير بالذكر أن مسؤولي الهيئات الذين سبق الإشارة إليهم إتفقوا على أن يكون هناك حلقة وصل بين إتحاد الإذاعات الإسلامية ووزارة الإعلام السعودي وهيئة الإعلام المرئي والمسموع وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي وذلك لتسهيل أي عقبات أو مشكلات في حال وقوعها في أثناء تغطية القنوات والإذاعات لمناسك الحج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى