محليات

عميدة كلية الإعلان بجامعة الأعمال والتكنولوجيا د. هبة جمال : نتواكب مع الرؤية لجعل مخرجات كلية الإعلان تواكب سوق العمل

جدة – سويفت نيوز:

في سعيها المستمر لمواكبة متطلبات سوق العمل وفق تطلعات رؤية المملكة 2030 أكدت عميدة كلية الإعلان بجدة بجامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتورة هبة جمال بأن الكلية تعمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية بما يتماشى مع احتياجات الطلبة التعليمية وتقديم مخرجات توائم مع كل ما يخص سوق الإعلان من كوادر مؤهلة تأهيلاً شاملاً ضمن التخصصات التي تقدمها الجامعة .
وذكرت د. هبة جمال بأن أحد اهم البرامج التي يتم العمل عليها أن يحصل خريجو الكلية بجوار تأهيلهم العلمي والأكاديمي على خبرات متنوعة تعززها الممارسات العملية لإكسابهم مهارات و معارف جديدة من خلال اشراكهم بشكل فاعل في النشاطات والفعاليات المتناغمة مع التخصص  إضافة الى الخدمة المجتمعية التي ترعاها الجامعة في ظل التطور الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية. بخلاف العمل المستمر على تطوير البحث العلمي ومخرجاته بين الطلبة و الاكاديميين والاستفادة من الدورات المختلفة والتدريب المستمر .
وتعمل الدكتورة هبة جمال التي صدر قرار إدارة الجامعة مؤخراً بتعيينها كعميدة لكلية الإعلان على تبني البرامج التي تمكن الطلبة من اكتساب المهارات اللازمة في دراسة المنشأة وفكرة الإعلان و تطوير الهوية ضمن احتياجات العميل بالإضافة الى مهارات كتابة النص والتصوير والمونتاج والجوانب التقنية ، وصولا الى قياس الأثر و معرفة فعالية الإعلان بعد عرضه ، وهذا ما يتماشى مع اهم اهداف الجامعة بالتنسيق المستمر لتوفير فرص تدريب و عمل بالشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى