مناسبات

المنسقة الدولية خديجة ملك تحتفل بحصولها على الدكتوراة الفخرية وشهادة تكريم أصدقاء فيدرالية الأمم المتحدة .

جدة – سويفت نيوز:

تسلمت الناشطة الاجتماعية خديجة ملك في مدينة إسلام أباد – باكستان شهادة الدكتوراه الفخرية في نشر المحبة والسلام العالمي وبهذة المناسبة إحتفلت خديجة ملك بحضور الدكتور هشام العمودي والدكتور إسماعيل الشرقاوي وعدد من الإعلاميين والإعلاميات وفي المقابل حصلت كذلك على شهادتين فيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة على الجهد والبذل والعطاء – شهادة تقدير للأعمال التطوعية من الدكتورة وفاء أبوهادي – والشهادة الأخرى شهادة تقدير في العلاقات الدولية من الدكتورة عاتكة ملا . وأيضا منحت لقب سفيرة التطوع لمركز مدد للرعاية النهارية الذي يرأسه الأستاذ عبدالرحمن الغامدي.
وخلال الحفل تم تبادل التهاني من الإعلاميين و الإعلاميات معبرين عن سعادتهم وفرحتهم بنجاح الزميلة خديجة ملك ووصولها لهذه المرحلة من النجاح وهذا يدل على مسيرة عطائها المتميزة.
وفي ختام الحفل أعربت عن شكرها لجميع من شاركها فرحة نجاحها ومسيرة عطائها وخصت بالشكر قائد فريق توب ون للدرجات النارية الكابتن فايز باطهف ورئيسة تحرير مجلة” لطيفة ” الدكتورة لطيفة الرشيد وسيدة الأعمال روعة ميره وأعضاء منتدى الأعلام السعودي والناشطة الإجتماعية إحسان هوساوي على حضورهم ومشاركتهم الفرحة و تناول وجبة العشاء والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى