سياحة وطيران

الخطوط السعودية تعيد إطلاق رحلاتها الموسمية إلى ملقا

 

 الرياض – سويفت نيوز:

أعادت الخطوط السعودية  الناقل الوطني للمملكة  إطلاق رحلاتها المباشرة التي تربط المملكة بمدينة ملقا جنوب إسبانيا، حيث ستسيّر رحلات أسبوعية من كلٍ من الرياض وجدة إلى هذه الوجهة السياحية المميزة اعتباراً من يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022.

واحتفت “السعودية” باستئناف التشغيل إلى ملقا في مطار الملك خالد الدولي بحضور السيد خورخي هيفيا سييرا  سفير إسبانيا في المملكة العربية السعودية والكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي.

وسوف تسيّر “السعودية” رحلتين موسميتين أسبوعيًا من كلٍ من الرياض وجدة  وتبلغ مدة الرحلة الإجمالية إلى مطار ملقا الدولي (AGP) من مطار الملك خالد الدولي ست ساعات و50 دقيقة  ومن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ست ساعات و15 دقيقة.

وخصصت “السعودية” طائرتها من طراز بوينغ 787 دريملاينر لتشغيل الرحلات إلى ملقا، والتي توفر 24 مقعدًا في درجة الأعمال  و274 مقعدًا في درجة الضيافة. كذلك، ستوفر “السعودية” خدمة تقديم الوجبات عند الطلب، ويمكن لجميع الضيوف على متن الطائرة الاستفادة من النظام الترفيهي الشامل، والذي يحتوي على أكثر من 5,000 ساعة من الأفلام والراديو والموسيقى، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت السريع.

وتضم شبكة “السعودية” الواسعة من الرحلات المنتظمة والموسمية أكثر من 100 وجهة عبر أربع قارات منها 18 مطارًا في أوروبا. وقد أعلنت مؤخراً عن إضافة العديد من الوجهات لمواكبة الإقبال على الطلب ولربط العالم بالمملكة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى