مناسبات

“ملهمون ” تحتفي بدكتواره سعيد مقلية على أنغام حجازية بحضور نخبة من المدربين والمدربات

جدة ـ سويفت نيوز:

على أنغام المجس الحجازي وفي حضور نخبة من المدربين والمدربات من مختلف المجالات  كرمت مجموعة “ملهمون” الناشطة في مجال التدريب أمس الدكتور سعيد عبد الغني مقلية بأحد فنادق جدة لحصوله على درجة الدكتوراه في التربية  وبعد نجاحاته المتتالية كمدرب مبتكر في مجالات إبداعية وقيادية.
وعبر مقلية عن سعادته الكبيرة بالتكريم الذي جاء من نخبة مميزة من أمهر المدربين والمدربات الملهمين وأكد أنه جاء في أعقاب رحلة من التحدي والإرادة، مؤكداً أن التحولات الكبيرة التي يشهدها الوطن والقفزات الواسعة نحو المستقبل، كانت أحد المحفزات له للحصول على الدرجة العلمية، حيث حصل على الماجستير في الإدارة والقيادة التربوية من استراليا، قبل أن يحصل مؤخراً على الدكتوراه في التربية.
وشدد على أن الطريق رغم صعوبته يحمل الكثير من المفاجآت السارة ويدفعه للتفاني في خدمة المجتمع والوطن، وتقديم كل ما من شأنه المساهمة في التأثير بالآخرين ومساعدتهم على التغيير، واعتبر تكريم “ملهمون” لوحة جميلة من الكرم والحب والاخوة والعطاء، ستزيده إصرارا على مواصلة النجاح ضمن منظومة من الكفاءات المهلمة والمحفزة على التفوق والتميز.
واستعرض الدكتور أسامة أبو العلا رئيس مجموعة ملهمون في كلمته بالحفل، أهداف المجموعة وأبرزها تنمية الوعي بالتطوير والتدريب والاستشارات والكوتشنج، دعم المدربين والمستشارين والكوتشز في انشطتهم بالإعلان لهم عن فعالياتهم وأعمالهم وتنفيذ مشاريع وشراكات وتنمية مصادر الدخل والتطوير المستمر، وسعيها الحثيث لتكوين كيان تدريبي يخدم إحتياجات وتطورات صناعة التدريب، مشددا على أن الدكتور سعيد مقلية يمثل قصة نجاح سعودية رائعة تجسد التحدي والعزيمة والإرادة.
وتحدثت الكوتش جيهان الشيخ مسؤولة اللجنة الاجتماعية عن مجتمع ملهمون واللجان المنبثقة عنه، والتي تعمل بروح الفريق وتستثمر قدرات وإمكانات نجوم ونجمات ملهمون، لافتة إلى تكوين 5 لجان دائمة، اللجنة العلمية (التدريب والاستشارات والكوتشنج والفعاليات والجلسات)، اللجنة الإعلامية، لجنة التسويق، إدارة شؤون الأعضاء واللجنة الاجتماعية.
و تقدم عدد من الكوتشز والمدربين كلمات جميلة توضح امتنانهم وحبهم للدكتور سعيد ومدى فرحتهم بنجاحه، و قدمت زوجة د.سعيد  واولاده كلمة بهذة المناسبة عبروا عن فرحتهم ومدى اهتمامه بهم وتأثرهم به، وفي لفته جميلة منهم قدموا الورود لجميع الحضور.
وأبهر المحتفى به الدكتور سعيد مقلية الجميع في نهاية الحفل ،عندما ألقى مجس حجازي جميل تفاعل معه الحضور، فيما قدم مسؤولي “ملهمون” عدد من الهدايا الرمزية للمحتفى به، قبل أن يتم تقطيع كعكة الحفل، وأخذ الصور التذكارية للمناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى