سياحة وطيران

إيفانكا ترامب ..متحدث رئيسي في مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي

دبي- سويفت نيوز:
Trump_Ivanka1أعلن منظمو مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي 2015 رسميا اليوم عن مشاركة إيفانكا ترامب متحدثاً رئيسياً في دورة هذا العام من المؤتمر حول موضوع “مستقبل من الرفاهية والجيل القادم من رفاهية المسافرين“حيث ستشارك سيدة الأعمال والتنفيذية في قطاع العقارات المعروفةالمعروفة عالمياً في تقديم رؤيتها الفريدة لسوق الفنادق الفاخرة كمؤسس ومشغل لمجموعة ترامب الفندقية. وستدير الحوار معها سوزان هارمسورث إم بي إي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة إي إس بي إيه، وذلك يوم الخميس 7 مايو 2015 الساعة 9.30 صباحا في مدينة جميرا في دبي.
 
وترامب هي مطور للعقارات الفاخرة على مستوى العالم مع مجموعة من المشاريع الأكثر تميزا. وتعتبر مجموعة ترامب الفندقية واحدة من أسرع العلامات التجارية للفنادق الفاخرة نموا حول العالم، وذلك بـ16 منشأة في محفظتها العالمية، 12 منها دخلت في طور التشغيل بينما سيتم افتتاح أربع منشئات خلال عامي 2015-2016، بالإضافة إلى مجموعة قوية من المشاريع العالمية من الفنادق. وستتحدث إيفانكا ترامب حول مختلف جوانب الرفاهية في السفر من خلال تجربتها مع ترامب وتسليط الضوء على مفاتيح النجاح، كالأجيال الجديدة من أساليب السفر والخدمات ووسائل الراحة.
 
وقالت إيفانكا ترامب، نائب الرئيس التنفيذي للتطوير والاستحواذ في ترامب: “يسرني أن أكون المتحدث الرئيسي في مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي لهذا العام، حيث أشارك الحضور أفكاري حول مستقبل الرفاهية في السفر ومنهجية ترامب لإسعاد الجيل القادم من المسافرين”. وأضافت: “إننا ملتزمون بتزويد السوق بأكثر المشاريع رقياً، سواء من ناحية الخصائص المادية أو من ناحية مستويات الخدمة، ولا يمكن أن يتحقق النجاح إلا من خلال الاهتمام الحيبالتفاصيل، فعندما تكون هناك مرات لا يمكن خلالها بناء مبنى أطول أو مشروع  بوسائل راحة أفضل، يأتي خيار تحسين كل تلك الأشياء”.
 
وتقوم إيفانكا بزيارات متكررة إلى دبي، كما أنها لا تزال تشرف على أعمال تطوير ترامب المساكن الفاخرة لانترناشيونال غولف كلوب في دبي وترامبالعقارات وترامب بي آر إف تي. وأنشأت مجموعة ترامب الفندقية مقرها الإقليمي في دبي، كما تعمل على توسيع وجودها باستهداف كل من دبي وأبوظبيوالدوحة وجدة، من بين عدد من المدن الهامة في المنطقة.
 
وفي تعليقها على الجلسة الحوارية مع إيفانكا ترامب، قالت سوزان هارمسورث إم بي إي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة إي إس بي إيه:” باعتبارها رائدة في عالم الفخامة والمنتجعات الصحية والعافية ونمط الحياة، قدمت مجموعة إي إس بي إيه على مدار أكثر من 20 عاماً الخدمات المتميزة  لعدد من أرقى الفنادق في جميع أنحاء العالم. لذا يسرني أن أقود النقاش حول قطاع الرفاهية وعالم الفخامة مع سيدة الأعمال والخبير المرموقة إيفانكا ترامب، والتي سوف تشاركنا بآرائها الهادفة والمتميزة “.
 
ووفقا للتقارير الأخيرة، تم تصنيف دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها أعلى الوجهات من ناحية الرفاهية للعام 2015، وذلك من بين بلدان أخرى في رحلات السفاري الأفريقية وجنوب أفريقيا وكرواتيا وفيتنام وكوبا.
 
ويعقد مؤتمر الاستثمار الفندقي العربي 2015 في الفترة من 5 إلى 7 من شهر مايو في مدينة جميرا في دبي. ويشارك ضمن برنامج المؤتمر نخبة من المتحدثين، كما يتضمن حلقات نقاش هامة بالإضافة لعدد من الجلسات الجانبية. ويمكن العثور على جدول أعمال المؤتمر في الرابط:www.arabianconference.com
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى