محليات

تنبيه من الأرصاد: موجة حارة تضرب عدة مناطق

الرياض-سويفت نيوز:

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر عدة تنبيهات تتعلق بحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، في عدة مناطق، مشيرًا إلى أن بعض المناطق تشهد أمطارًا رعدية بينما تشهد مناطق أخرى موجة حارة.

منطقة مكة المكرمة

وقال مركز الأرصاد، إن منطقة مكة المكرمة (القنفذة، الليث)، تشهد ضبابًا يصاحبه تدنٍّ في مدى الرؤية، وذلك بداية من الساعة 3 عصرًا اليوم الثلاثاء، حتى الساعة الثامنة مساءً.

وأضاف مركز الأرصاد أن منطقة مكة المكرمة (ثول، جدة، رابغ) تشهد رياحًا نشطة يصاحبها ارتفاع في الأمواج، وذلك بداية من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة الـ8 مساءً.

منطقة جازان

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن تشهد منطقة جازان (جازان، فرسان) ضبابًا يؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية، بداية من الساعة 3 عصرًا اليوم الثلاثاء، حتى الساعة الثامنة مساءً.

منطقة المدينة المنورة

وتشهد منطقة المدينة المنورة (الرايس، ينبع) رياح نشطة وأتربة مثارة يصاحبهما ارتفاع الأمواج وتدني في مدى الرؤية، وذلك بداية من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً.

المنطقة الشرقية

وتوقع مركز الأرصاد أن تشهد المنطقة الشرقية (الأحساء، الدمام، القطيف، القيصومة، النعيرية، بقيق، حرض، حفر الباطن، خريص، قرية العليا) موجة حارة، بداية من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.

منطقة الرياض

وتشهد منطقة الرياض (الأفلاج، الحريق، الخرج، الدرعية، الدلم، السليل، المجمعة، المزاحمية، ثادق، حريملاء، حوطة بني تميم، رماح، شقراء، ضرما) موجة حارة بداية من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.

وأضاف أن منطقة الرياض حيث (الزلفى، الغاط، مرات)، تشهد موجة حارة من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.

منطقة القصيم

وأشار المركز الوطني للأرصاد، إلى تتعرض منطقة القصيم (الأسياح، البدائع، البكيرية، الثامرية، الخبراء، الرس، الشماسية، العمار، المذنب، بريدة، رياض الخبراء، عنيزة، عيون الجواء) موجة حار من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى