رياضة

أولمبي القادسية لدور الأربعة من تصفيات الصعود‏

سويفت نيوز _الخبر

9

فاز فريق القادسية لدرجة الأولمبي اياباً على شقيقه نادي حطين أمس الخميس, حيث أقيمت المباراة بملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن دور الثمانية من التصفيات المؤهلة لدوري الأمير فيصل بن فهد، وانتهى اللقاء بفوز القادسية بثلاثية نظيفة سجلت بواسطة كل من: عبدالرحمن القرني، وفهد الدوسري، وحسن العمري، علماً بأن دور الثمانية يلعب فيه الفريقان مباراتين ذهابا وإيابا انتهت مباراة الذهاب بفوز القادسية على حطين بهدفين مقابل هدف وأقيمت بملعب نادي حطين بجيزان.

وبارك مدرب فريق القادسية لدرجة الاولمبي بندر باصريح ادارة النادي برئاسة معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش على انتصار الفريق وتأهلة لدور الاربعة وشكرهم على ما قدموه من تسهيلات للفريق وشكر باصريح الجمهور القدساوي على وقوفهم مع الفريق بشكل دائم وهذا ما سهل علينا المهمة.

وأكمل باصريح حديثه ان الفريق اقترب كثيراً من الصعود لدوري الامير فيصل بن فهد، وتبقى لدينا خطوة وحيدة والفريق قادر على فعل ذلك بتكاتف الجميع.

وستلعب مباريات دور الاربعة يوم الجمعة المقبل، حيث سيقابل نادي القادسية نادي عرعر، وستقام مباراة الذهاب بملعب نادي القادسية باستاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى