عام

“بيت الرُعب” يستقطب يومياً عشاق المغامرات والتحدي في موسم جدة

جدة – سويفت نيوز:

تفاعل زوار موسم جدة مع العديد من العروض التي تقدمها مناطق الفعاليات ومن أبرزها فعاليات التحدي والمغامرات والإثارة التي أستهوت مثل “بيت الرعب” في منطقة “سيتي ووك” الذي استقطب عدد كبير من الشباب من الجنسين بفعالياته المشوقة وتجاربه التي تستهوي هذه الفئة من الشباب.

ويعيش الزائر في تلك المنطقة تجربة أخرى مرعبة ومختلفة عن باقي الفعاليات الترفيهية في منطقة سيتي ووك، ويشترك في المكان المخصص لفعاليات الرعب مغامري وعشاق هذه اللعبة داخل نطاق منطقة مهجورة مجهزة بأدوات ومعدات تثير الرعب ليعيش الزائر مغامرة مثيرة لاتُنسى، دفعت بعض الشباب لخوض مغامرات التحدي فيما بينهم على من يكسب ويخوض التجربة إلى نهايتها.

وتعد منطقة الرُعب الموجودة في “سيتي ووك” المكان الأمثل لمطاردة الزومبيز وزيارة البيوت المهجورة كما يجد الزائر هناك العديد من الفعاليات الحماسية منها غرف هروب Night of the Living Dead؛ كما يمكنه الاستمتاع بالعروض المرعبة في شوارع قرية الرعب ومحاولة الهروب من غزو الزومبيز إضافة إلى معرض Ghost Movies حيث تعد تجربة تفاعلية حماسية سيعيشها عشاق سلسلة أفلام الأشباح في أكثر من منطقة مرتبطة بأحداث الأفلام وأبطالها.

وتعد منطقة سيتي مِن أكبر مناطق موسم جدة، وتحتوي على 9 مناطق ترفيهية متنوعة تلبي مختلف الرغبات بخياراتها المتنوعة وتحظى باقبال كبير من الزوار يومياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى