سيارات

العيسى للسيارات تحتفي باليوم السنوي لمجموعة جاك موتورز

الرياض – سويفت نيوز:

أقامت شركة العيسى للسيارات، الموزّع الحصري لشركة جاك موتورز في المملكة العربية السعودية احتفالاً ضخماً بمناسبة يوم جاك لعام 2022 حيث حضر الحفل وفد من الممثلين الصينين وعدد كبير من الموظفين.

وتضمنت فعاليات اليوم السنوي لشركة جاك عددًا من الفقرات المنوّعة من بينها مفتاح الحياة، إلى جانب فقرات تعريفية بتاريخ شركة جاك، وتاريخ إنتاج أول سيارة في الشركة

تأسست جاك موتورز في العام 1964 واليوم تعد جاك موتورز العلامة التجارية الأولى للسيارات التجارية(الشاحنات و الفانات) في الصين ، حيث تبيع سيارات الركاب والشاحنات لأكثر من 100 دولة حول العالم. وعلى الصعيد العالمي تحتل جاك موتورز المرتبة الأولى في البرازيل بين مصنعي السيارات الصينية والمرتبة الثانية في التصدير من بين العلامات التجارية وقد نجحت في ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية للسيارات الفاخرة. الآن لدى مجموعة جاك موتورز JAC Motors أكثر من 500 وكيل و 14 مصنع لتصنيع السيارات في أكثر من 50 دولة حول العالم تنتشر من أمريكا اللاتينية إلى أوروبا وأفريقيا إلى الشرق الأوسط وآسيا.
وإشتهرت شركة جاك موتورز JAC Motors دوما شركة تصنيع سيارات شاملة ذات علامة تجارية مستقلة في الصين وبقدرة إنتاج سنوية تزيد عن 700,000 سيارة ولقد تم تصنيف الشركة كواحدة من أفضل 10 علامات تجارية في صناعة السيارات الصينية. وكشركة رائدة في عالم صناعة السيارات التجارية الخفيفة تبوأت الشركة المرتبة الأولى في أرقام التصدير لأحد عشر عاماً متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى