موبايلات

تراجع الحفاوه في استقبال سامسونج جالكسي إس6

دبي – جدة – سويفت نيوز:

MOE moe2لم يحظ طرح جهاز جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 ايدج في المملكة والامارات بتلك الحفاوه التي صاحبت طرح جالكسي اس 5 العام الماضي كما لم يحظ طرح جهاز جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 ادج بنفس الحفاوه التي حظى بها طرح ايفون 6 منذ فترة مما يدل على بداية تراجع شعبية أجهزة سامسونج في اثنين من أهم أسواق المنطقة وهما سوق المملكة وسوق الامارات.

ففي الوقت الذي شهدت فيه أمسية طرح ايفون 6 اصطفاف الالاف امام منافذ البيع لاقتناء ايفون 6 نجد أن بضع عشرات أو مئات حضرت الى منافذ البيع في أسواق الامارات والسعودية بالرغم من ان الامارات قد أعلنت عن افتتاح بعض محالاتها أمام الراغبين لاقتناء الجهاز الجديد الا ان النتائج لم تأت مواكبة لتوقعات المسئولين.

 

فقد شهدت أمسية اطلاق جهازي سامسونج جالكسي إس6 وجالكسي إس6 إدج الجديدين يوم الخميس،توافد المئات من العملاء إلى منافذ البيع في مول دبي ومول الإمارات، ليكونوا من أوائل الأشخاص في الإمارات الذين يحصلون على أحدث الأجهزة الذكية في العالم، وجاء ذلك بالتزامن مع عشية إطلاقها عالمياً يوم العاشر من أبريل. وبهذه المناسبة قامت سامسونج بمنح أوائل المتسوقين قسائم شرائية لمختلف المستلزمات التي يحتاجونها لأجهزتهم الجديدة.

 

وقال هيثم ياسين، رئيس قسم الاتصالات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “لقد شاركنا عملائنا حماسهم للحصول على احدث اصداراتنا خلال عطلة نهاية الاسبوع، حيث يأتي اصدار جهازي جالكسي إس6 وجالكسي إس6 إدج ليعيد تعريف مفهوم فئة جالكسي إس بإبداع متجدد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى