ادم وحواء

أنطلاق معرض العروس الدولي في جدة

جدة – هبه نجيب:

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهره بنت طلال بن عبد العزيز ال سعود تنطلق في مدينة جدة فعليات معرض العروس الدولي السادس والذي سيعقد ما بين 15-17 ابريل الجاري وذلك في قاعة الهلتون، وسوف يضم المعرض أرقئ الأزياء ومستلزمات العروس وسوف يعرض خلاله أكثر من 280 منتج جديد إضافة إلى الكثير من الأفكار الملهمة.

ويبين رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الأستاذ حاتم القرشي أن معرض هذا العام سوف يكون الأكبر على الاطلاق من حيث مشاركة العارضين والزوار، مشيدا في ذات الوقت بالنجاح الكبير الذي حققه معرض العام الماضي، وأشار بقوله :”نشكر كل القائمين على إنجاح المعرض لهذا العام من العارضين وفريق العمل اللذين بذلو الكثير من الجهد والوقت لإقامة المعرض في موعده المحدد”.

ويحظي المعرض بمشاركة أكثر من 10 دول خليجية وعربية وعالمية منها الكويت وقطر والبحرين ولبنان والمغرب وبريطانيا بإلاضافة إلى مشاركة مايقارب من 280 شركة مختصة في عدد من المجالات التي تقدم دعماً مباشراً لمنظمي حفلات الأعراس أو للمقبلين على الزواج من شركات الأثاث المعروفة, وصالونات التجميل الكبرى, ومصممي فساتين العرائس والسهرات والحلويات وشركات التجميل والماكياجات العالمية .

ويعتبر معرض العروس الدولي من أبرز اللقاءات السنوية وأكبرها على الإطلاق لجميع مزودي خدمات الأعراس، حيث سيجمع المعرض هذا العام أكثر من 250عارض من دول عربيه وخليجيه لتقديم أبرز ابتكاراتهم وأفكارهم في تجهيز الأعراس إضافة إلى العديد من العروض الحية التي سوف تقدم لزوار المعرض.

الجدير بالذكر بأن موعد إقامة المعرض يعتبر من الركائز الأساسية في نجاحه، حيث أنه سيقام قبل موسم الصيف والذي تكثر فيه مناسبات الزواج، ويتوقع القائمين على المعرض أن يستقبلوا أكثر من 2000 زيارة يومية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى