عام

“المراكز العربية”: المسح الميداني الأولي للحريق يظهر تضرر أقل من 10% من”الظهران مول”

الظهران-سويفت نيوز:

قالت شركة المراكز العربية إن الحريق الذي وقع في الظهران مول، طال منطقة محدودة من توسعة المول الواقعة في الجهة الغربية والتي تم افتتاحها خلال عام 2008م، حيث تشكل مساحة الأجزاء المتضررة أقل من 10% من إجمالي مساحات المول التأجيرية، وهذا بحسب المسح الميداني الأولي.

جاء ذلك في تغريدة نشرتها “المراكز العربية” عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قالت فيها: “عملاؤنا الكرام، بعد جولة ميدانية أولية لإدارة شركة المراكز العربية لمجمع الظهران مول، فقد تبين أن الآثار المبدئية للحريق قدرت بأقل من 10% من مساحة المحلات الموجودة، وذلك نظراً لانحصار الحريق في أجزاء محدودة من المول”.

وأوضحت الشركة في بيان لها على “تداول”، أنها لا تزال في انتظار تقرير الحادث المفصل والذي سيصدر من قبل الدفاع المدني، مبينة أنه تمت السيطرة على الحريق من قبل الجهات المختصة دون وقوع أي إصابات أو وفيات بشرية ولله الحمد.

وتوقعت الشركة إعادة افتتاح المول خلال الأسابيع القليلة القادمة نظراً لمحدودية الحريق، مبينة أنها ستقوم بتقييم الأثر المالي الناتج عن الحادث بعد اكتمال إجراءات المسح الميداني للموقع، رغم توقعها المبدئي بأن الأثر المالي الذي ستتكبده الشركة لن يتجاوز مبلغ 25 مليون ريال في ظل وجود التغطية التأمينية الشاملة للمول والتي شرعت الشركة في إجراءات المطالبة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى