تكنولوجيا

اي ام سي تعيد تعريف”تكنولوجيا المعلومات” في المراكز الصناعية بالسعودية

جدة-سويفت نيوز:
 
EMC Redefine IT Tour..أعلنت إي إم سي عن نجاح افتتاح جولة “إعادة تعريف تكنولوجيا المعلومات” التي تهدف إلى دفع تطوير تكنولوجيا المعلومات في خمس مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية و قد اقيمت الدورات الأولى في الخبر والجبيل.
ويأتي هذا الإعلان مع استمرار الحكومة في المملكة بالتركيز على تعزيز الناتج الصناعي من البتروكيماويات والبلاستيك والمعادن ومواد البناء وصناعة الأجهزة الكهربائية وذلك في محاولة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والاقتصادية المنشودة. وتهدف سلسلة نشاطات هذا الحدث لمساعدة المؤسسات في المناطق الصناعية التي تشهد نمواً سريعاً في المملكة على الاستفادة من تقنيات “المنصة الثالثة” كالسحابة وشبكات التواصل الاجتماعي و الأجهزة المتنقلة والبيانات الكبيرة للتعامل مع المطالب الكثيرة لزيادة الإنتاج والكفاءة والنمو التنافسي.
ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن IDC، من المتوقع أن يرتفع الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في قطاع الصناعات التحويلية في المملكة العربية السعودية بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 7.5% خلال الفترة الممتدة من عام 2013 ولغاية عام 2018. على خلاف ذلك، تسعى إي إم سي من خلال هذه النشاطات أن تكون أقرب إلى عملائها الحاليين والجدد في المنطقة.
وتتضمن جولة “إعادة تعريف تكنولوجيا المعلومات” سلسلة من العروض وورش العمل التي يترأسها مدراء تنفيذيون من إي إم سي مثل محمد أبو الهوف، مدير إي إم سي في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، لمساعدة متخصصي تكنولوجيا المعلومات على خلق البنية التحتية “المرنة” واللازمة لتحقيق أهداف تطوير أعمالهم في المستقبل. كما يركز الحدث بشكل خاص على تقنيات مثلEMC ViPR للتخزين المعرّف بالبرامج وصفائف التخزين EMC XtremeIO التي تتضمن عدة محركات لذاكرة فلاش بالإضافة إلىVCE للبنية التحتية المتقاربة وذلك لمساعدة المؤسسات على دعم بيئة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم وتعزيز قابليتها للتوسع لتحقيق نمو أقوى.
والجدير بالذكر أن هذه الحملة الترويجية الأولى من نوعها جمعت 166 من كبار المدراء التنفيذيين والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات خلال النشاطات التي أقيمت في الخبر والجبيل وسوف تشمل مدناً أخرى مثل أبها ومكة المكرمة وحائل في الأشهر المقبلة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى