سياحة وطيران

يوم الطيارين العالمي

الكويت – سويفت نيوز:

أعلن الطيار علي عبدالله حسين عضو مجلس إدارة مركز الطيران الكويتي بأن الإحتفالية بيوم الطيارين هذا العام يأتي في ظروفٍ استثنائية وذلك بعد ما أصاب صناعة الطيران من جراء تأثير جائحة فيروس كورونا عليها، فقد بدأنا نشق طريقنا نحو التعافي.

وقد أشاد الطيارعلي عبدالله حسين بزملائه الطيارين في مختلف دول العالم بولائهم لشركاتهم ووطنيتهم العالية، وأثبتوا هذا للعالم من خلال قيامهم برحلات استثنائية أثناء الجائحة خاصة بعد تطبيق العديد من الدول لإجراءات العزل العام وتوقف معظم الرحلات الجوية، والذي كان له تأثير سلبيا على صناعة الطيران والتنمية في الدول.

وأضاف إنه بالرغم من هذه التحديات، فجميع زملائي الطيارين بمختلف مواقعهم حريصين على تأدية واجبهم وتنفيذ جميع المهام التي انيطت بهم. وكان هدفهم هو دعم جميع قطاعات الدولة المختلفة ويقدمون خدمات للمسافرين ونقل المواد الاساسية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية وغيرها.

وصرح الطيارعلي عبدالله حسين، إنه لأمر رائع أن يكون هناك يوم للطيارين حول العالم بمختلف تخصصاتهم ليكون فرصة لإلقاء الضوء على مايذلونه من جهد وتعزيز الاحترام لأولئك الرجال والنساء الذين يشغّلون الطائرات، مع إبراز أنهم ليسوا مجرد آلات تعمل على الضغط على الأزرار ، بل هم أشخاص لديهم شغف كبير ورغبة كبيرة لتطوير المعارف، ومتفانون في أداء أعمالهم، وحريصون على سلامة مسافريهم، وجادون للوصول إلى ما هم عليه.

وهنأ الطيارعلي عبدالله حسين جميع إخوانه وزملائه أطقم غرفة القيادة بمناسبة ⁧‫#يومالطيارينالعالمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى