ادم وحواء

هيئة فنون الطهي تعلن فتح باب التسجيل في المخيم التدريبي لحاضنة الطهي

الرياض – واس:
أعلنت هيئة فنون الطهي اليوم عن فتح باب التسجيل في “المخيم التدريبي” الذي سيقام خلال الفترة من 8 – 12 مايو في مدينة الرياض، وذلك ضمن المرحلة الثانية لمشروع “حاضنة الطهي”، حيث سيقدم المخيم برنامجاً تدريبياً حضورياً مكثفاً لـ25 مشاركاً ومشاركة؛ لتدريبهم على أفضل الممارسات العالمية في الابتكار، وريادة الأعمال في مجال فنون الطهي.
وأتاحت الهيئة فرصة المشاركة في البرنامج أمام جميع الراغبين وذلك من خلال تقديم طلباتهم للتسجيل عبر الرابط الإلكتروني:

https://engage.moc.gov.sa/culinary_arts_incubator .
ويتضمن البرنامج الذي يستمر لمدة خمسة أيام برنامجاً تدريبياً تحت إشراف خبراء أعمال متخصصين في مجال فنون الطهي، سيقدمون جلسات إرشادية ولقاءات ريادية متعددة مع المشاركين لمساعدتهم على تصميم مشاريعهم الريادية في قطاع فنون الطهي، والتي سيتم عرضها على لجنة تحكيم مخصصة للمشروع لاختيار الأفضل منها.
ويمكّن البرنامج المشاركين من التدرب والتعلّم على أيدي الخبراء في عالم فنون الطهي، وربطهم بالعديد من شركاء النجاح من المطاعم والمقاهي، إضافةً إلى تقديم فرص تمويل استثمارية لتطوير مشاريعهم، والوصول إلى موردي الطعام ومقدميّ الخدمات كالتغليف وتطبيقات التوصيل، والعديد من الأساسيات التي تخدمهم في بدء المشاريع الناشئة في مجال المأكولات والمشروبات.
يذكر أن هيئة فنون الطهي كانت قد أطلقت مشروع “حاضنة فنون الطهي” في الربع الأول من العام الحالي وذلك بدعم من برنامج جودة الحياة أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 ضمن مبادرة النهوض بريادة الأعمال الثقافية. ويأتي ذلك ضمن إستراتيجية هيئة فنون الطهي الرامية إلى تطوير القطاع وتمكين المواهب والعاملين فيه، وتهدف الحاضنة إلى الاستثمار في القدرات السعودية، وتوفير فرص استثمارية لرواد ورائدات الأعمال في قطاع فنون الطهي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى