محليات

رئاسة شؤون الحرمين تُفعل برنامج “إفطار ابنكم في الحرم”

واس_سويفت نيوز :

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة خدمة الزائر الصغير ضمن مبادرة ” اجتماعي”، تفعيل برنامجًا بعنوان “إفطار ابنكم في الحرم”، لاستقبال أطفال المعتمرين والزوار وتوزيع وجبات الإفطار الجافة لهم وتقديم أساور لتفادي ضياعهم في الازدحام .

وأوضحت أن البرنامج يأتي انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، حيث تم اطلاع الأطفال على الخدمات المقدمة للزائر الصغير بالمسجد الحرام وقدمت لهم بعض الهدايا.

وأكدت أنها تحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام لرفع مستوى المسؤولية الاجتماعية وتفعيل دور الزيارات الخارجية والتعريفية بالخدمات والمبادرات التي تقدمها الرئاسة لأجلهم، مشيرة إلى أن تعزيز أواصر اللحمة الوطنية ليست مسؤولية فرد أو جماعة بل مسؤولية مجتمع.

وأشارت إلى أن الإدارة تحرص كل الحرص على الاهتمام بخدمة الزائر الصغير، وتقدم وجبات إفطار جافة للصائمين بالمسجد الحرام وللأطفال، وتوزع أساور بمختلف مواقع المسجد الحرام بوضعها في يد الأطفال تحوي رقم جوال والد الطفل أو من ينوب عنه لتفادي ضياع الأبناء ولتسهيل الوصول إليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى