رياضة

لاعبو المنتخب ينتظمون في معسكر الدمام استعداداً لملاقاة الأردن ودياً الاثنين

الدمام – سويفت نيوزتدريب المنتخب

ينتظم لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء في معسكر إعداد الفريق بالدمام والذي يستمر حتى 30 مارس تزامنا مع جولة المباريات الدولية المحددة من قبل الاتحادالدولي للعبة (فيفا) .

ويخوض المنتخب  (الأخضر) لقاء وديا وحيدا مع نهاية المعسكر حيث يلتقي المنتخب الأردني على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الاثنين المقبل.

وكان المدرب السعودي فيصل البدين اختار 27 لاعبا ينتظمون اليوم في معسكر الإعداد. وخلت القائمة من قائد الفريق سعود كريري الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد مشوار حافل وطويل مع الفريق خاض خلاله 133 مباراة دولية وسجل سبعة أهداف.

ويغيب المدافع أسامة هوساوي عن القائمة كما يغيب وليد باخشوين لرغبة المدرب الوطني فيصل البدين في الاعتماد على اللاعبين الشبان مثل محمد الجحفلي ومحمد عيد وجمال باجندوح بعد المستوى المتميز الذي قدمه  اللاعبون الثلاثة مع أنديتهم هذا الموسم.

ويتوقع أن يحمل شارة القيادة اللاعب تيسير الجاسم كونه أكبر اللاعبين المنضمين للمعسكر سنا وأكثرهم خبرة ويستعد لتحقيق رقم تاريخي جديد في مسيرته مع المنتخب بخوضه المباراة الدولية رقم 100 مع الأخضر إذا شارك في اللقاء الودي أمام الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى