اقتصاد

” رد الجميل “.. حملة ينظمها اتحاد المبدعين العرب لتوجيه الشكر كل من ساند مصر

القاهرة – سويفت نيوز

أحمد نور

يترأس الإعلامي المصري أحمد نور رئيس اتحاد المبدعين العرب ، الحملة الشعبية المزمع تشكيلها تحت اسم ” رد الجميل ” والتي تبدأ بزيارة تحمل رسالة شكر من الشعب المصري للدول العربية والأجنبية التي ساندت مصر عقب ثورة 30يوينو ، وشاركت كذلك في المؤتمر الاقتصادي الذي اختتم مؤخرا بشرم الشيخ .

وأوضح نور ان فكرة هذه الحملة جاءت من كلمة الشكر التي وجها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الدول التي دعمت مصر سواء بعد ثورة 30يونيو أو شاركت في المؤتمر الاقتصادي .

واوضح رئيس اتحاد المبدعين العرب لوكالة الشرق الأوسط ، كان ينبغي بعد هذا الشكر من الرئيس السيسي أن يتبعه حملة شعبية تعبر عن الامتنان لكل من ساند ودعم مصر في هذه الظروف.

وأضاف نور أن الحملة المصرية التي يتبناها إتحاد المبدعين العرب ستقدم أوسمة شكر وعرفان من الشعب المصري لكل الملوك والرؤساء وقادة هذه الدول التي وقفت معنا وقفة الأخ وقت الأزمة .

يشار إلى  أن إتحاد “المبدعين العرب” شارك في العام الماضي في حملة “وحشتونا” لدعم السياحة المصرية التي طافت العديد من الدول لجلب السياحة لمصر، كما أن للإتحاد تقليدا في تكريم الرموز الوطنية والثقافية على مدار الأعوام العشرة السابقة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى