اقتصاد

200 مليون ريال سعودي لرفع الطاقة الاستيعابية للردسي مول

جدة – سويفت نيوز:

_MG_8937= 1 MohammadAlawiبدأ مركز الردسي مول، أحد أكبر مراكز التسوق والترفيه وأكثرها تميزاً في المنطقة، بالمرحلة الأولى من خطة توسعة المولالاستراتيجية التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون ريال سعودي ويستمر تنفيذها حتى العام 2017م.

وأوضح محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر، أن توسعةمواقف السيارات الخاصة بالمول هدفتلمواكبة العدد المتنامي للزوار وتوفير مستوى راحة أكبر لهم ولعائلاتهم.

وأضاف الأستاذ علوي بأن البوابة رقم 4 تم إغلاقها خلال فترة العمل على المشروع الجدي،وذلك في فترة لا تزيد عن أربعه شهوروسيكون العمل مستمرا في المتاجر المتواجدة بتلك المنطقة كالمعتاد، حيث أتيح للزوار الوصول إليها بسهولة من خلال البوابتين 3 و5.

وتعمل شركة أسواق البحر الأحمر حالياً على تنفيذ مشروع، وبدأ العمل بها منذ بداية العام الحالي،بالشراكة مع شركة مدرار العامة للاستشارات الهندسية، إحدى أبرز الشركات الاستشارية في مجال الهندسة بالسعودية، والتي ستقدم المشورة والإشراف على مشروع التوسعة الذي سيشمل زيادة المساحة المخصصة للمتاجر، واستقطاب علامات تجارية محلية وعالمية جديدة في مختلف مجالات.

ويتولىالرد سي مولموقعاً متميزاً باعتباره من أشهر مراكز التسوق والترفيه على مستوى المنطقة،وأحد أبرز المعالم السياحية بالمملكةعامة، ومدينة جدة على وجه الخصوص. وقد أغلق العام 2014م على 15 مليون زائر سنوياً،وهو نعتزم الانتقال بهذا الموقع إلى مستويات أعلى في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى