اقتصاد

منتدى المشاريع المستقبلية يختتم فعالياته بعروض مشاريع من جمهورية العراق و 15 جهة حكومية وخاصة

الرياض – واس:

اختتم منتدى المشاريع المستقبلية -الذي تنظمه الهيئة السعودية للمقاولين برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض- فعالياته اليوم باستعراض مشاريع من جمهورية العراق، ومشاريع 15 جهة وهيئة حكومية وخاصة، وتوقيع عدد من مذكرات التفاهم، وتوزيع عدد من جوائز التميز.

واستعرضت الهيئة الوطنية للاستثمار العراقية مشاريعها وفرصها الاستثمارية للمقاولين السعوديين مع عرض عدد من الوزارات الهيئات الحكومية والقطاع الخاص لمشاريعها وبرامجها المستقبلية.

ووقعت الهيئة مذكرات تفاهم مع كل من: شركة المياه الوطنية وجمعية مهنيي صيانة المعدات الطبية وإسناد المهارة للموارد البشرية وتوقيع اتفاقيات بين عدد من الجهات.

وكرمت الفائزين بجوائز خدمات الهيئة السعودية للمقاولين التي تهدف إلى حث المقاولين على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها، وهي: جائزة العقود النموذجية الإلكترونية، وفازت بها شركة المردوف للمقاولات كأكثر جهة ذات عقود مسجلة في منصة مقاول، ومؤسسة نيلوفرهوم للمقاولات كأكثر جهة ذات عقود مكتملة.

وحصل على جائزة الخدمات الاستشارية الدكتور صالح العجاجي كأفضل مستشار بناء على التقييم والساعات المجانية المقدمة، وجائزة أكاديمية الهيئة السعودية للمقاولين فازت بها شركة الرمز السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى