مناسبات

مدير عام التدريب التقني يزور صناعي جدة ويتوج المتسابقين بكأس التدريب التقني بمنطقة مكة المكرمة للسباحة.

جدة – سويفت نيوز:

قام مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة مرعي بن سعد القرني بزيارة تفقدية للمعهد الصناعي الثانوي بجدة، أطلع من خلالها على سير العملية التدريبية بالأقسام الفنية ووحداتها المساندة ومرافقها الخدمية.

حيث أستمع بشرح عن منجزات ومشاريع المتدربين التقنية والفنية بمعرض المعهد للابتكارات ومتجر المعهد تحت شعار ” صنع بالمعهد الصناعي بجدة “، وأطلع على مشاريع وخطط المعهد المستقبلية للخدمات المجتمعية.

بعد ذلك سلًم المتسابقين الفائزين بكأس الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة للسباحة بفئة (الفراشة، الصدر، الظهر، الحرة) والذي يستضيفه المعهد الصناعي الثانوي بجدة بدعم صندوق المتدربين الرئيس بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وبنهاية الزيارة قدم القرني شكره الجزيل لجميع منسوبي المعهد على جهودهم الفعالة والملموسة في خدمة أبناء المحافظة , وريادتها بالعديد من المجالات التي تخدم أبنائنا سواء من خلال البرامج التدريبية أو الأنشطة أو البرامج الكشفية والمجتمعية للأجهزة الحكومية والخاصة والتي تحقق أهداف ورؤى وطموح رؤية المملكة 2030 متمنيا لهم المزيد من التوفيق والابداع في خدمة دينهم ووطنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى