سياحة وطيران

برعاية سمو أمير مكة … “الخطوط السعودية  للتموين” تستعرض خدماتها في خدمة ضيوف الرحمن على مدى أربعة عقود

جدة – سويفت نيوز:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، تعتزم شركة الخطوط السعودية للتموين دعمها ومشاركتها في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة، الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة في قاعة «جدة سوبردوم» خلال الفترة 21 – 23 مارس 2022، بهدف عرض ما وصل إليه التحول الرقمي في قطاع الحج والعمرة، وجهود الدولة والجهات الشريكة في القطاع لتحقيق المستهدفات وفق رؤية المملكة 2030.

المؤتمر والمعرض الذي يستمر ثلاثة أيام، سيشهد استعراض الشركة للخدمات والمبادرات التي ستستثمر كافة مواردها وإمكاناتها للمساهمة في تنفيذها وصولاً إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة.

الأستاذ وجدي الغبان، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين، أشاد برعاية سمو أمير مكة لهذا الحدث الهام، والتي تأتي ترجمة لاهتمام القيادة الرشيدة -رعاها الله-، بهذا القطاع الحيوي، باعتبار الحج والعمرة أسمى الخدمات التي تعتز المملكة بتقديمها، حيث تحرص على بذل كافة الجهود لتغطية احتياجات المعتمرين والحجاج وتقديم كافة التسهيلات التي تمكنهم من أداء المناسك بكل يسرٍ وطمأنينة، منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم، مستندين لخبراتنا الطويلة ومعرفتنا المتعمقة بسوق الضيافة وإدارة المرافق المحلي التي تزيد على 40 عاماً.

وقد أعرب الأستاذ الغبان اعتزازه بالمشاركة في مؤتمر الحج والعمرة الذي يسبق موسمي شهر رمضان المبارك والحج لهذا العام، مضيفاً “نحن نترقب تدفق المعتمرين والحجاج لهذا العام بأعداد أكبر مما كان خلال فترة الجائحة، وذلك بالتزامن مع تخفيف الدولة -رعاها الله- للقيود والإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، من حيث إلغاء التباعد في الحرمين الشريفين خاصة، ومختلف المرافق بشكلٍ عام، وإلغاء فحوص فيروس كورونا في المنافذ الحدودية للمملكة، وغيرها.

من جهته، أوضح جوليان بيشو، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التموين والمرافق بشركة الخطوط السعودية للتموين، أن الشركة ماضيةٌ قدماً في تنفيذ برامجها الواعدة وحلولها المتكاملة والشاملة التي تسهل وتثري تجربة الحجاج والمعتمرين، مشيراً إلى أن الشركة تعتزم استعراض حلولها المبتكرة في مجالات الأطعمة والمشروبات، والضيافة، والغسيل، وإدارة المرافق، خلال الحدث المرتقب، والتي يمكن تعديلها، وتطويرها لتتناسب مع احتياجات العملاء، وأحدث اتجاهات السوق، كما تتميز السعودية للتموين، فضلاً عن التزامها بأعلى معايير الصحة والسلامة والأمان. كما أكد بوشين أن “الخطوط السعودية للتموين” ستستطلع مستقبل القطاع خلال المؤتمر، وستناقش آفاق الشراكة لضمان توفير أفضل الخدمات لزوار المملكة من الحجاج والمعتمرين.

وأكد بيشو أن سوق الحج والعمرة بالنسبة للشركة أكبر بكثير من أيام الحج الخمسة، حيث تعمل لتقديم أفضل حلول الأطعمة والمشروبات والغسيل للفنادق ومختلف الجهات العاملة في هذا القطاع على مدار العام.

ومنذ تأسيسها عام 1981م، شهدت شركة الخطوط السعودية للتموين توسعاً سريعاً لتمتد عملياتها إلى الأسواق المحلية والدولية، كما قامت على مدار الأعوام الماضية على تكثيف جهودها لتعزيز برنامج التحسين المستمر والابتكار، وتبسيط العمليات بهدف تلبية الطلب المتنامي وتحقيق الكفاءة التشغيلية. وتغطي عمليات الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المساندة وخدمات الضيافة للعملاء من شركات الطيران وغيرها من الشركات البارزة في قطاعات أخرى، تشمل خدمات التموين في مجال المواد الغذائية والمشروبات، وتنسيق وتخطيط قوائم الطعام، وإنتاج وجبات الطعام المجمدة، وإدارة الصالات، وتنظيم قنوات التسوق، والمغاسل التجارية، والسكن، وخدمات الأمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى