موضة

نسخة خاصة من بانيراي للسعوديين

جدة سويفت نيوز :

1 2 3أعلنت شركة أوفيتشيني بانيراي مؤخرا أنها طرحت ساعتين جديدتين بإصدار خاص تكريماً للمملكة العربية السعودية في متاجرها في جدة والرياض. حيث تتسم هاتان الساعتان بلمسة شخصية خاصة، تحملان على الجهة الخلفية نقشاً لشعار السيوف السعودية الذي يرمز للعدل والعقيدة الإسلامية.

من هذا المنطلق، تقدّم بانيراي ساعة Luminor Marina – 44 mm ، أول إصدار خاص بالمملكة العربية السعودية والذي صنع منه 150 قطعة فقط. تتميز هذه الساعة بعلبتها الحاضنة المصنوعة من الفولاذ المصقول والجسر الذي يحمي التاج والمصنوع من المعدن عينه، وهي تتسم بميناء بانيراي الكلاسيكي باللون الأسود مع أعداد ومؤشرات الساعة المتناوبة بأناقة تامة والمطلية بمادة Super-LumiNova® باللون البيج. كذلك، تحمل هذه الساعة زخرفة بسيطة تتألف من نقش عبارتي ” Luminor Marina” و”Panerai” مع صورة توربيد بطيء السرعة، السفينة التي كان غطاسو البحرية الملكية الإيطالية ينفذون عليها مهامهم التاريخية في أربعينات القرن الماضي وهم يحملون أولى ساعات بانيراي على معصمهم. بالإضافة إلى ذلك، تتميز عقارب الساعة والدقائق، كما وعقرب الثواني الصغيرة عند علامة الساعة 9، بكونها مطلية بالمادة البرّاقة عينها لتجمع هذه الساعة بين مزايا الرؤية الواضحة والمظهر القديم الطراز في آن واحد، الأمر الذي يسلّط عليه الضوء أيضاً الحزام المصنوع من الجلد المعتّق. يُذكر بأن آلية الحركة هي من عيار OP II ذو التعبئة اليدوية.

الإصدار الخاص الثاني ،صُنع منه 30 قطعة فقط، هي ساعة Radiomir 10 Days GMT – 47 mm، والتي تتميز بعلبتها الحاضنة الكبيرة والأنيقة المصنوعة من الفولاذ المصقول. جميع العناصر الموجودة على الميناء الأسود اللون المصنوع بهيكلية السندويش، كما والعقارب أيضاً، مطلية بمادة Super-LumiNova® باللون البيج: الأرقام، المؤشر الخطي للطاقة الإحتياطية التي تدوم حتى 10 أيام، ميناء الثواني الصغيرة عند علامة الساعة 9، التقويم ونقش عبارة ” Radiomir Panerai”. أما الحزام فهو مصنوع من الجلد المعتّق، وآلية الحركة هي من عيار P.2003 الأوتوماتيكي والمصنوع بالكامل في مصنع أوفيتشيني بانيراي في نيوشاتل.

الجدير بالذكر أن هاتين الساعتين، هما جزءاً من سلسلة الإصدارات الخاصة التي إبتكرتها أوفيتشيني بانيراي لعملائها في عدد من متاجرها الموزّعة من حول العالم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى