محليات

كلية الإعلام بجدة تستضيف المحامي والمستشار القانوني.. الأستاذ خالد ابو راشد

جدة_سويفت نيوز :

كلية الإعلام بجدة تستضيف المحامي والمستشار القانوني..
الأستاذ/ خالد ابو راشد

تشرفت جامعة الأعمال والتكنولوجيا ممثلة بكلية الإعلام بجدة بإستضافة علم من أعلام القانون بالمملكة العربية السعودية سعادة المستشار خالد أبو راشد في محاضرة بعنوان “قوانين و أخلاقيات الإعلام في وسائل التواصل” وذلك اليوم الثلاثاء ١٥ مارس ، من ١٢-١ ظهرا.
وقد أدار الحوار الشيق سعادة الدكتور خالد الشّهيّب عضو هيئة التدريس و مستشار كلية الإعلام، والذي أمتد لأكثر من ساعة تخللته الكثير من الأسئلة و الاستفسارات القانونية من منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطالبات.

وبعد ختام الحوار تم تقديم شهادة تقديرية لسعادة المستشار خالد ابو راشد من قبل سعادة عميدة كلية الإعلان د/حنين محمد شعيب، تبع ذلك جولة تعريفية لسعادته بكلية الإعلام بحضور وكيلة الكلية د/هبة جمال و أعضاء هيئة التدريس.

وأختتمت الجولة بصورة تذكارية احترافية بأستديو التصوير الفوتغرافي بكلية الإعلام على يد خريجة الكلية وموظفتها المتميزة أ. دانية محروقي (رئيسة وحدة الإنتاج الإعلامي) كتذكار من استديوهات كلية الإعلان.

وقد تم تقديم دعوة لسعادة المستشار خالد ابو راشد للمشاركة على نطاق أوسع بمسرح جامعة الأعمال و التكنولوجيا الجديد بمبنى الكورنيش لتعم الفائدة لعدد أكبر من المستفيدين، وقد أعرب سعادته عن قبوله للدعوة واستعداده التام لتعزيز العملية التعليمية بالجامعة من خلال ربط العلم بمجال العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى