رياضة

انطلاق بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف الخميس القادم

جدة – واس:

تنطلق يوم الخميس القادم، على ملعب نادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، منافسات بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية في نسختها الثالثة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، التي تستمر على مدار 4 أيام.

وتُعد البطولة إحدى أهم بطولات الجولف العالمية المقامة تحت مظلة الجولة الأوروبية للسيدات، ويصل مجموع جوائزها إلى مليون دولار، حيث يتنافس عليها نخبة من لاعبات الجولف العالميات.

وتُمثل نسخة هذا العام أكبر مشاركة للاعبات العربيات في تاريخ الجولة الأوروبية للسيدات، بمشاركة 3 لاعبات عربيات محترفات للمرة الأولى في تاريخ منافسات بطولات الجولة الأوروبية للسيدات وهن: المغربيات مها الحديوي وإيناس لقلالش ولينا بيلماتي.

وشهد الأسبوع الماضي انسحاب حاملة اللقب النيوزيلندية ليديا كو من المنافسات، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد Covid-19 عقب مشاركتها في منافسات بطولة HSBC العالمية للسيدات في سنغافورة.

وستشهد البطولة إقامة العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية بمناسبة “يوم المرأة” الذي يوافق 18 مارس في ثاني أيام البطولة، امتداداً لمبادرة نادي السيدات، حيث سيتيح لجميع الجماهير الحاضرة من سيدات وفتيات فرصة تعلم رياضة الجولف من خلال حصص تدريبية مجانية، مع إمكانية لقاء مجموعة من نخبة لاعبات الجولف العالميات المشاركات في البطولة.

وتتوفر تذاكر بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية مجاناً وعلى الراغبين في الحصول عليها ومعرفة المزيد من التفاصيل زيارة الموقع الإلكتروني: www.golfsaudi.com .

يُذكر أنه تم تقديم موعد إقامة نسخة هذا العام بثمانية أشهر من تاريخها المعتاد، مما يعني زيارة الجولة الأوروبية للمملكة في مناسبتين مختلفتين خلال هذا العام، ابتداءً ببطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية منتصف شهر مارس، ولاحقاً في سلسلة بطولات أرامكو للفرق في شهر نوفمبر، حيث سيحتضن نادي وملعب رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية كلا البطولتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى