محليات

الفيصل يدشن العيادات المتنقلة ويتسلم تقرير “تراحم”

مكة المكرمة_سويفت نيوز :

دشن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة, في مقر الإمارة بجدة، بحضور رئيس المجلس الاستشاري لتجمع مكة المكرمة الصحي الدكتور عدنان المزروعي, والرئيس التنفيذي الدكتور دلشاد عباس، العيادات الطبية المتنقلة بالتجمع الصحي بمكة المكرمة, التي تقدم خدماتها الصحية والعلاجية والتثقيفية والوقائية لأكثر من 12 قرية وهجرة بالمنطقة, ويستفيد منها ما يزيد عن 30 ألف شخص.

واستمع سموه إلى نبذة عن المناطق المستهدفة والاستعدادات والإمكانيات المجهزة والخدمات التي سوف تقدمها بمعدل يصل إلى 24 زيارة يومياً.


كما تسلّم الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة، التقرير السنوي لأعمال اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم”, والذي سلم الأمين العام للجنة صقر القرني.

واستمع سموه إلى موجز عن فحوى التقرير الذي يرصد أعمال اللجنة ودورها في خدمة السجناء وأسرهم والمُفرج عنهم، وبرامجها المستقبلية الرامية لتطوير الوسائل الكفيلة برعاية النزلاء والمفرج عنهم وأسرهم وتحسين حياتهم ودعمهم مادياً ومعنوياً وإعادة تأهيلهم بما يكفل لهم حياة كريمة, وإجراء الدراسات العملية التي تعمل على إصلاح الفئات المشمولة بالرعاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى