نيوميديا

«إثراء» يناقش مستقبل الإعلام في عصر «الميتافيرس»

الدمام – سويفت نيوز:

نظم مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” أخيرا، لقاء إعلاميا بعنوان “مستقبل الإعلام في عصر الميتافيرس”، بحضور ومشاركة 140 إعلاميا، وذلك في مقر إثراء في الظهران.
وأوضح اللقاء أهمية الدور المحوري لوسائل الإعلام كقوة مؤثرة تقود نحو التغيير والتجديد ودفع عجلة التنمية المستدامة، وضخ رؤوس الأموال في الإعلام يعد أحد أهم المؤثرات الجذرية في صعوده نحو “الميتافيرس” عبر تقديم وإعداد محتوى قيم بطرق متجددة وعصرية والتصدي للأخبار الزائفة.
وأكد اللقاء بأن الصحافي المتمرس يتخطى مرحلة التعليم في الجامعات إلى الشغف عبر تقديم ذاته إلى الوسائل الإعلامية المختلفة، مؤكدا أن العمل الميداني هو من يثبت قوة الأداء الصحافي.
وكان “إثراء” قد نظم أخيرا لقاء “إثراء الإعلامي 2022، بمشاركة عدد من المتخصصين في مجال الإعلام، وعدد من طلبة الإعلام في الجامعات.
وتناول اللقاء مستقبل الإعلام، ومتغيرات المشهد الإعلامي، والمتغيرات الرقمية الحديثة في الإعلام، واستعداد المؤسسات الإعلامية والإعلاميين لمواكبة المرحلة الحالية والمستقبلية.
وجاء اللقاء امتدادا للقاءات وملتقيات “إثراء” لتعزيز الأنشطة الثقافية والفنية والحوارات الهادفة وتبادل الأفكار، إضافة إلى تطوير المعرفة وتنمية جوانب الإبداع، والتجديد المستمر في حقول الفكر والثقافة والإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى