ادم وحواء

سوبر ماركت يبيع لحوم خالية من الهرمونات للمستهلكين في دبي

دبي – هشام رفعت:

Spinneys_Noaddedhormonesسبينس، سلسلة السوبرماركت ومقرّها دولة الامارات، أعلنت مؤخرا عن إطلاق منتجات اللحوم “الخالية من الهرمونات” عبر كل متاجرها في دولة الامارات كجزء من جهودها الدائمة في توفير أجود المنتجات للمستهلكين. وتتضمن منتجات اللحوم اللحم البقري والدجاج ولحم الضأن، وهي اليوم خالية من الهرمونات، مما يجعل من سبينس السلسلة الأولى لبيع المواد الغذائية التي تطبّق أول مبادرة من نوعها في دولة الامارات.

وكانت سبينس قررت تطبيق هذا التحول الى اللحوم الخالية من هرمونات النمو مع تزايد قلق المستهلكين حيال المواد المضافة الى الأغذية. تستخدم مواد هرمونات النمو في أغذية الحيوانات لزيادة وزنها في فترة قصيرة مما يقلل من تكلفة تربيتها. وكانت مجموعة من الدراسات العملية قد أكّدت أن الهرمونات المضافة يمكن أن تؤثر سلبا على جودة اللحوم عند تناولها.

وقالت كوليت شانون، مديرة الاتصالات لدى سبينس الامارات: “نحن في سبينس نركّز على استيراد اللحوم من المورّدين الذين يعتمدون مقاربة طبيعية في ممارسات التربية في مزارعهم. وبالتحول الى اللحوم الخالية من الهرمونات، نقدّم للمستلكين أفضل مستويات الجودة والطعم والفائدة. مع هذه الخطوة المهمّة، عملنا على ألا يتأثر المستهلكون ماديا بمحافظتنا على الأسعار عينها”.

سبينس الرائدة في قطاعها تحافظ على معايير عالية تفرضها على الموردّين لضمان بيئة صحية وسليمة عبر كل متاجرها، وهي تعمل مع المورّدين لمنتجاتها منذ سنوات طويلة وتثق بهم، وتمكّنت في فترة قصيرة من إنشاء سلسلة من المنتجات الخالية من الهرمونات المضافة لتوفير أجود أنواع اللحوم للمستهلكين وواكب تلك الخطوة تحسن في طعم المنتجات المتوفرة في المتاجر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى