ادم وحواء

“يومياتي من ماجي” تستعرض ابداعات الطهي على اليوتيوب

جدة  – هبه نجيب:

IMG_0080 copy IMG_0144تعود سلسلة “يومياتي من ماجي” المشهورة عبر الإنترنت بموسمها الثاني هذا العام لتصحب المشاهدين في جولة استثنائية لاستكشاف عالم الطهي بمشاركة 5 سيدات عربيات شغوفات يعددن أشهى الأطباق العالمية المتميزة. وتسلط الجولة الضوء على ثقافات جديدة ونكهات من مطابخ عديدة حول العالم بما فيها الهند، وتركيا، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتّحدة، وإيطاليا.

ويشارك في “يومياتي من ماجي” خمس سيدات شغوفات باستكشاف عوالم الطهي الجديدة والمتميزة، وهنّ: لمى النائلي، ومي حكيم، وآسيا عثمان، وهنوف البلهان، وأيضاً سميّة مكي التي شاركت بالموسم الأول للسلسلة. وتحتفل  “يومياتي من ماجي” بثقافة وتقاليد الطهي مع إضافة لمسات عصرية تجعل من كل طبق إنجازاً فريداً يعكس مهارة وشخصية من تقوم بتحضيره. وتركّز السلسلة على تمكين السيدات من خلال الطبخ  الأصيل  في المساهمة في إحداث فرق إيجابي تلمسنه في حياتهن، وحياة أفراد عائلاتهن وأحبائهن.

وأوضحت جيسي عبد النور، مدير علامة “ماجي” في نستله الشرق الأوسط: “بعد النجاح اللافت للموسم الأول من سلسلة ’يومياتي من ماجي‘، سعينا إلى إثراء هذه التجربة المشوّقة عبر استعراض  المزيد من الوصفات الفريدة من أشهر المطابخ العالمية ومنها الإيطالية والتركية والهندية مع الحفاظ على النكهة المحلية الخاصة في كل طبق نحضّره. وستواصل السلسلة دورها هذا العام كمنصة تحفز السيدات على التواصل مجدداً مع الأطباق التقليدية والنكهات المتنوعة في المنطقة والعالم، وتشجعهن على الطهي بأسلوب صحي مع إجراء تغيير إيجابي ملموس في حياتهن وحياة من حولهن”.

وتأخذ “يومياتي من ماجي” المشاهدين في رحلة تلهم الحواس لاستكشاف مجموعة من النكهات والوصفات والأطباق الفريدة التي تناقلتها الأجيال على مر السنين. ويرصد المشاهدون من خلال رحلة السيدات الخمس التنوّع الثقافي الفريد للمنطقة من خلال المأكولات والأطعمة المستوحاة من مطابخ الهند وتركيا والسعودية والإمارات وإيطاليا.

وتهدف سلسلة “يومياتي من ماجي” إلى تلبية المتطلبات اليومية للمرأة العصرية في الشرق الأوسط من خلال تجربة تفاعلية عبر قنوات “ماجي” على منصات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تبادل الوصفات وأفكار الطهي الشيّقة، وتقديم العديد من النصائح الغذائية. وسيتاح للمشاهدين مشاركة وصفاتهم الخاصة وذكرياتهم في عالم الطهي، مما يساعد على ترسيخ مجتمع تفاعلي يضم نخبة من الطهاة الملهمين في المنطقة.

وترتكز السلسلة على المزايا الشخصية الفريدة للسيدات وشغفهن بتحضير المأكولات، مما يضفي أجواءً مميزة في كل حلقة مع التركيز على التزام “ماجي” بتوفير وصفات لا تنسى وتجارب طهي ممتعة تبقى راسخة مدى الحياة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى