سيارات

الصبان يدافع عن لقبه برالي حائل 2015م

جدة – سويفت نيوز:

Ahmed Al-Sabban (2) BR8s2Yيستعد بطل الراليات السعودي المخضرم للدفاع عن لقبه كبطل لفئه T2 برالي حائل الذي سينطلق بتاريخ 19 مارس.حيث يعتبر احمد الصبان من اوائل سائقي  الراليات السعوديين ومن مؤسسي هذه الرياضة بالمملكة.

بدا الصبان مشاركته الدوليه عام 1992م برالي الامارات الصحراويه وبعد ذلك اكمل مشاركاته ببطوله الشرق الاوسط للراليات منذ العام 1993 حتي العام 2013م. ومن ثم تحول للمشاركه بالراليات الصحراويه منذ العام 2014م برالي جده ومن ثم برالي حائل الذي احرزالفوز في فئه T2 والثالث بالترتيب العام.

وقد صرح الصبان عن مشاركته للعام الحالي . تقتصر مشاركتي للعام الحالي علي رالي حائل ورالي جده فقط حيث امل بالدفاع عن لقبي برالي حائل لفئه الT2 والفوز بنفس الفئه برالي جده ان شاء الله.

اعرف ان المنافسه سوف تكون شديده لتمتع الكثير من السائقين المشاركين بالخبره الكبيره بهذا النةع من الراليات ولكني اثق بقدرتي وبملحي المخظرم عادل عبدالله من قطر وبقدره اعظاء الفريق علي المنافسه بقوه للخبره التي اكتسنها من مشاركتنا بنفس الراليات العام الماضي . واتقدم بالشكر للشركات الراعيه للفريق شركه بنادر الخليج والاول للمجوهرات وزيو موبيل لثقتها بفريق الحلم السعودي للراليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى