سياحة وطيران

الخطوط السعودية تسيّر طائرتها المزيّنة بشعار موسم الرياض وتنظم فعاليات وعروضاً ترويجية لتشجيع السياحة

الرياض – سويفت نيوز:

سيّرت الخطوط الجوية العربية السعودية، الناقل الوطني للمملكة والشريك الاستراتيجي والناقل الرسمي لموسم الرياض رحلة خاصة من باريس إلى الرياض يوم الثلاثاء8 فبراير، وذلك في إطار جهودها للترويج للموسم السياحي بين الضيوف القادمين إلى المملكة. حيث استمتع الضيوف برحلة مزينة بالكاملة برزت من خلالها ألوان موسم الرياض على مساند الرأس لمقاعد الطائرة، وبطاقات تعليمات السلامة وأغلفة الوجبات، بينما ارتدى أفراد الطاقم الشعار الرسمي للموسم.

وشاهد الضيوف فيديو ترويجي يبرز أهم الفعاليات التي يقدمها الموسم عبر نظام الترفيه الداخلي للطائرة، كما حصل الضيوف على هدايا مميزة تحمل شعار الموسم، اضافة الى تذاكر مجانية لعددٍ من أهم فعاليات موسم الرياض 2021؛ مثل بوليفارد الرياض

وفي معرض تعليقه على دور الخطوط السعودية كشريكٍ استراتيجيٍ وناقلٍ رسميٍ لموسم الرياض، قال الأستاذ خالد بن عبدالقادر طاش، رئيس التسويق بمجموعة الخطوط السعودية، “نحن فخورون بمبادراتنا للترويج لموسم الرياض بين ضيوفنا، وإبراز المملكة كوجهة سياحية وترفيهية عالمية رئيسية، ونأمل أن تثمر الأنشطة الترويجية والباقات الخاصة المقدمة لضيوفنا من زوار المملكة في تحفيزهم على زيارة موسم الرياض والمشاركة في فعالياته الفريدة. ونسعى من خلال مثل هذه الفعاليات أن تكون الخطوط السعودية أجنحة رؤية 2030، والقيام بدورٍ فاعلٍ في جذب العالم إلى المملكة، حيث تأتي رعايتنا لهذا الحدث في إطار التزامنا بدعم قطاعات السياحة، والنقل، والخدمات اللوجستية، وصولاً إلى تحقيق أحد أهم مستهدفات رؤية 2030 بتحقيق 100 مليون زيارة سياحية في المملكة سنوياً بحلول العام 2030“.

وجاءت مشاركة الخطوط السعودية لموسم الرياض بعد النجاح الكبير الذي حققته عند دعمها للنسخة السابقة من المهرجان، حيث تدعم الموسم هذا العام عدة شركات تابعة لمجموعة السعودية كشريك رئيسي، وهي شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، والخطوط السعودية للشحن، والشركة السعودية للخدمات اللوجستية (سال)، بالإضافة إلى شركة طيران أديل، الذراع الاقتصادية لمجموعة السعودية. وكانت الخطوط السعودية قد أطلقت سلسلة من باقات العطلات وخيارات الطيران الاقتصادية بهدف الترويج لموسم الرياض، وتعزيز مكانة العاصمة كوجهةٍ رئيسية للسياح والزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى