رياضة

الشباب يستقبل ضمك والفيحاء يصطدم بالفيصلي

المدينة المنورة_سويفت نيوز :

تنطلق اليوم (الخميس) مباريات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مواجهتين، إذ يستضيف الشباب ضمك، وتقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، الساعة 6:20 مساءً، يسعى الشباب إلى استمرار مسلسل الانتصارات، وهذا الفوز إذا تحقق يجعل “أصحاب الضيافة” في دائرة المنافسة على اللقب، ويحتل “الليث” المركز الثالث وبحوزته 37 نقطة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الحزم والذي انتهى بالفوز 2 – 1، ومن أهم الأسماء لدى المدرب لاعبا الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا وهتان باهبري.

وعلى الطرف الآخر، يسعى ضمك للظفر بالثلاث نقاط، وتحقيق الفوز التاسع، وتعويض الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام الفيصلي والتي انتهت بثلاثة أهداف دون رد. ويملك 30 نقطة في المركز الخامس، ويدرك مدرب الفريق الكرواتي كريشمير ريزتش قوة الخصم، لذا من المنتظر ألا يبادر بالهجوم على حساب الجانب الدفاعي. ومن أهم الأسماء لدى المدرب الحارس مصطفى زغبه والمدافعان عبدالله العمار وإبراهيم النخلي والمهاجم الأرجنتيني إيميليو زيلايا.

وفي قمة المجمعة، يلتقي الفيحاء مع منافسه التقليدي الفيصلي، وتقام المباراة على استاد مدينة المجمعة الرياضية الساعة 8:20 مساءً، يبحث لاعبو الفيحاء عن تحقيق الفوز السابع في المسابقة، ويملك الفريق 25 نقطة في المرتبة السادسة، ومن المتوقع أن يرمي المدرب الصربي فوك رازوفيتش بجميع أوراقه الرابحة من بداية اللقاء بحثا عن الفوز.

ومن أهم الأسماء لدى المدرب الحارس الصربي فلاديمير ستويكو فيتش ولاعب الوسط محمد أبوسبعان والمهاجمان الغاني صامويل أوسو وعلي الزقعان.

وعلى الطرف الآخر، يبحث الفيصلي عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، للابتعاد عن مراكز الخطر، ويحتل “عنابي سدير” المركز الحادي عشر وبحوزته 19 نقطة، ويقود الفريق المدرب البرتغالي دانييل راموس، ومن أهم الأسماء حارس المرمى مصطفى ملائكة والمدافعان البرازيلي إيغور روسي وأحمد عسيري ومهاجم الرأس الأخضر جوليو تفاريس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى