موبايلات

“شاومي”تطلق سلسلةRedmi Note 11 في السعودية

 

الرياض – سويفت نيوز:

أعلنت شركة”شاومي”عن إطلاق سلسلة Redmi Note 11 في السوق السعودي بعد أن سجّلت  سلسلة Redmi Note قفزة نوعية تضاف إلى تاريخها العريق، مع طرحها أربعة أجهزة مبتكَرة للغايةهي: Redmi Note 11 Pro 5G، وRedmi Note 11 Pro، وRedmi Note 11S، وRedmi Note 11.

وترتقي سلسلة Redmi Note 11مرّة أخرى إلى مستوى التحدّي المتمثّل في إتاحة خصائص ومزايا أقوى مع إدخالها عدداً من التحسينات القوية على نظام الكاميرا وسرعة الشحن والشاشةوشريحة SoC، مما يجعل أداء الهاتف الذكيّ الرائد ميسوراً أكثر من قبل.

وأوضح آلان تشن،المدير الإقليمي لشركة”شاومي” في السعودية:”لطالما كانت سلسلة Redmi Note رائدة في قطاع الهواتف منالفئة المتوسطة، وقد باعت حتى الآن أكثر من 240 مليون جهاز Redmi Note حول العالم، وما هذا إلّا دليلٌ ملموس على حبّ مستخدمينا لهذه السلسلة بالضافة الىبحث”شاومي” المستمر وتفانيها من أجل توفير تجربة الهاتف الذكي المثالية، من خلال منح مستخدمينا تجربة الحصول على مواصفات رائدة بسعر معقول جدًا للهواتف الذكيةمن فئة الأسعار المتوسطة”.

وتابع آلان تشن حديثه قائلًا: “تقدم الأجهزة الأربعة الجديدة Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S وRedmi Note 11خصائص ومواصفات أكثر ذكاءً بفضل إعدادات الكاميرا الرائدة في التصوير الفوتوغرافي المتميز، وشاشةFHD + AMOLED DotDisplay،مع معدّل تحديث يصل إلى 120 هرتز، فضلاً عن التصميمات العصرية المسطّحة الأنيقة والأداء السريع والقوي في مختلف الطرازات”. وأضاف: “دعونا لا ننسى سلسلة أجهزة تنقية الهواء XiaomiSmart Air Purifier 4المصمّمة لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بحياة صحية أكثربفضل تقنياتها الفريدة”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى