نيوميديا

“السعودية لقياس وسائل الإعلام” تشارك في كابسات 2015 بدبي

دبي –  سويفت نيوز:

image013 أعلنت الشركة السعودية لقياس وسائل الإعلام، أول شركة متخصصة في قياس نسب مشاهدة ومتابعة وسائل الإعلام المختلفة على مستوى المملكة العربية السعودية،عن مشاركتها في معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقنيات البث والاتصالات “كابسات 2015″، الحدث الرائد المتخصص في تقنيات البثّ التلفزيوني وإدارة المحتوى الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

وتنعقد فعاليات معرض “كابسات 2015″ في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 10 مارس إلى الخميس الموافق 12 مارس، حيث تتواجدالشركة السعودية لقياس وسائل الإعلام ضمن الجناح الخاص بالمملكة العربية السعودية.

وفي معرض تعليقه على أهمية هذه المشاركة، قال السيد عمر العربي، مدير الاتصالات في الشركة:”يسرّنا أن نشارك في هذا الحدثالبارز الذي يوفر منصة متخصصة في صناعة الإعلام والبث التلفزيوني على مستوىالمنطقة. ويتيح لنا هذا الحدث فرصة متميزة للقاء نظرائنا من الخبراء والمختصين في هذا القطاع بالمنطقة لتبادل المعارف والرؤى والخبرات وتعزيز جهودنا الرامية إلى تسليط الضوء على الحاجة المتزايدة لوجود نظام قياس كفؤ يقيّم تتبّع وسائل الإعلام وإقبال الجمهور بأسلوب علمي دقيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى