موضة

 د. رانيه فاروق خوقير تطلق متجرها الإلكتروني Rania بحلة جديدة و تصاميم مستوحاة من التراث السعودي

جـدة – خالد الجعيد:

أطلقت المصممة السعودية وخبيرة التراث الدكتورة رانيه فاروق خوقير المتجر الالكتروني الخاص بحلتهّ الجديدة. والذي يضم العديد من التصاميم الحديثة والحصرية لأول مرة والذي يشمل العديد من العباءات، والجلابيات، والطرح وقسمًا متخصص بالتراثيات وملابس الغمرة (ليلة الحناء) والمناسبات التراثية.
وتتميز المجموعة الجديدة من تصاميم الدكتورة رانيه خوقير التي تستعرضها في جلسة تصوير مميزة بطابع عربي أصيل تمثل أهدافها في تجسيد التراث والثقافة والهوية السعودية،والتي تناسب مع جميع الفصول وكل المناسبات وتلبي كل الأذواق مع سهولة في التصاميم والخروج عن الإطار التقليدي،
وتحقيقاً لشعارها التصميم والابتكار من وحي التراث الاصيل بروح المعاصرة تضيف المصممة لمساتها الخاصة على الخامات من المخمل والصوف والكتان والقطن وغيرها
كما اعتمدت على زخارف السدو والقط العسيري والتطريز في مجموعة رائعة مستوحاة من تفاصيل اللباس السعودي وتراثه والثقافة السعودية لجميع مناطق المملكة تماشيًا مع رؤية ٢٠٣٠ التي تحث على إبراز التراث الوطني.
وتمزج الهوية الجديدة ل Rania  بين الألوان العصرية وزخارف السدو وكذالك أيضًا ⁦  ‪لون ⁦‪الخزامى المستوحاة من لون‬⁩ صحاري المملكة وسمائها وهِضابها في فصل الربيع عندما تتزيّن بلون زهرة ⁦‪الخزامى‬⁩ واوراقها.
وتعتبر الدكتورة رانيه فاروق جميل خوقير من أوائل المصممات السعوديات الرائدات في مجال الأزياء، فبمجرد أن يسمع اسمها تتبادر إلى أذهاننا تصاميمها التراثية بالتطريز المتقن والتفاصيل الدقيقة التي. أدخلتنا المصممة إلى عالمها في مجال الأزياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى