رياضة

الاتحاد يقفز للمركز الثاني بفوز ثمين على نجران ويشعل الدوري السعودي

جدة – سويفت نيوز

الاتحاد ونجران

يواصل الاتحاد زحفه بهدوء من الخلف إلى الأمام في دوري عبد اللطيف جميل  للمحترفين ، مستغلا انشغال الرباعي الأهلي والهلال والنصر والشباب بدوري أبطال آسيا ، وصعد الفريق للمركز الثاني على لائحة ترتيب الفرق  مؤقتا ، إثر فوزه مساء الجمعة على ضيفه نجران 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة الملك عبد الله بجدة ضمن الجولة الثامنة عشر من المسابقة.

تقدم نجران اولا عن طريق مصعب اللحام  من ضربة جزاء عند الدقيقة 15 ، فيما أدرك عبد الفتاح عسيري التعادل في 44 ، وفي الدقيقة 83 من عمر المباراة تمكن البولندي زوكالا محترف الاتحاد من إحراز هدف الفوز لفريقه  ، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 36 نقطة ، تصعد به إلى المركز الثاني مؤقتا خلف النصر المتصدر بـ42 نقطة ، ومتجاوزاً الاهلي 34 نقطة .

وعن المباراة فقد افتتح نجران التسجيل ، عكس اتجاه سير المباراة ، حيث كان الاتحاد يسيطر على أحداث اللقاء والاكثر رغبة هجومية ، ورغم ذلك كان يمكن لنجران ان يقتل المباراة او يعبها على أصحاب الأرض على أقل تقدير ، عندما فشل البرازيلي سانتوس من إضافة الهدف الثاني لفريقه وهو منفرد بالمرمى الاتحادي قبل نهاية الشوط الاول.

حكم المباراة محمد الهويش لم يكن موفقا في قرارات مؤثرة كثيرة منها على الأقل أربع ضربات جزاء لصالح الاتحاد على مدى شوطي المباراة .

يحسب للاتحاد هذه الجماهير التي ملأت ملعب الجوهر ة والتي كانت سببا رئيسا في تحويل تأخر الفريق بهدف إلى فوز بهدفين .

وفي بقية المباريات التي أقيمت اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الـ 18 فاز الرائد على ضيفه هجر 2/1 ، وفاز الفيصلي على العروبة 2/صفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى