رياضة

بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تصل إلى طوكيو وتجري أول حصة تدريبية استعدادا لمواجهة اليابان

الرياض – واس:
وصلت بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم إلى مدينة “طوكيو” اليابانية، استعدادًا لخوض المنتخب مواجهته أمام منتخب اليابان الثلاثاء القادم على “إستاد سايتاما”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وغادرت البعثة جدة أمس من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وتقدمها رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، والأمين العام إبراهيم القاسم.
وقد أجرت بعثة المنتخب فور وصولهم إلى مطار هانيدا الدولي فحص فايروس كوفيد-19، تطبيقًا للبروتوكولات الطبية الخاصة في اليابان، التي أظهرت سلامة جميع أفراد البعثة. ودشن المنتخب الوطني اليوم تدريباته في مدينة “طوكيو” عاصمة اليابان بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، والأمين العام للاتحاد .
وأكد المسحل للاعبي “المنتخب” قبل بداية الحصة التدريبية، أهمية وصعوبة المباراة القادمة أمام منتخب اليابان، كونها أمام منتخب منافس ويلعب على أرضه وبين جماهيره، منوهاً بأهمية التركيز ومضاعفة الجهد خلال الفترة الحالية التي تسبق المباراة. وأكد المسحل ثقة الجميع باللاعبين ومتمنيًا لهم التوفيق في تحقيق الهدف المنشود.
في ذات السياق، أجرى لاعبو “المنتخب” حصتهم التدريبية على “رديف إستاد سايتاما”، تحت إشراف المدير الفني “إيري رينارد” الذي اكتفى بتمارين استرجاعية متنوعة، فيما سيجري المنتخب يوم غدٍ حصة تدريبية مغلقة عند السابعة مساءً على “رديف إستاد سايتاما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى