اقتصاد

شركة يوسف محمد ناغي المتحدة وكيلاً حصرياً لمكيّفات TCL في السعودية

جدّة- سويفت نيوز”

MSC_2864 u0627u0644u0634u064Au062E u0639u0645u0627u0631 u0646u0627u063Au064Aأعلنت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة واحدة من الشركات الرائدة في مجال بيع وتوزيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في المملكة العربيةالسعودية اليوم وخلال حفلٍ رسمي أقامته في فندق هيلتون في جدّة عن تعيينها وكيلاً حصرياً جديداً لمجموعة مكيّفات علامةTCL التجارية في السعودية. وحضر هذا الحفل المميّز المدير التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة الشيخ عمّارناغي بالإضافة إلى وفدٍ رفيع المستوى من مقرّشركةTCLومجموعة من الباعة المعتمدين وأهلا لصحافة والإعلام.

 

وبعدالإعلان عن الشراكة الإستراتيجية بين الشركتين،عرّف المعنيّون بمجموعة مكيّفاتTCLلا سيّما تلك التي ستتوفّر في السوق السعودية ضمن صالات عرض شركة يوسف محمد ناغي المتحدة ولدى الباعة المعتمدين وهي مكيّفات الوحدة المنفصلة(Split)ومكيّفات النافذة(Window)التي تتميّز بتقنيتّها المبتكرة وأسعارها المقبولة.

 

من جهته،علّق الشيخ عمّار ناغي على قيام هذه الشراكة الإستراتيجية قائلاً:”يسرّنا أن نعلن اليوم عن اتفاقية توزيع جديدة خاصة بمجموعة مكيفات علامةTCL التجارية وهي العلامة الصناعية الأولى في الصين. لاشكّ أنّنا نشهد محطة مفصلية جديدة بالنسبة لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة،حيث نضيف اسماً لامعاً جديداً إلى محفظة علاماتنا التجارية المتنوّعة.”

 

وقد حقّقت مجموعة TCL الصناعية بين الربع الأول والربع الثالث من العام 2014 مداخيل ضخمة بلغت قيمتها 11.26مليار دولار أميركي في ما سجّلت الشركة أرباحاً صافية بما يقدر بالنصف ملياردولار أميركي. وفي العام نفسه،تجاوزت قيمة العلامة التجارية مبلغ 10.87 مليار دولار أميركي وهي تستمر في إحتلال صدارة القطاع الصناعي للعاما لتاسع على التوالي.

 

أمّا بالنسبة لفرع تصنيع المكيّفات في الشركة فقد تأسّس في العام1999 بهدف إنتاج المكيّفات المختلفة ومنها المكيّفات المنزلية والمكيّفات التجارية والمكيّفات المتخصّصة والمكيّفات النقّالة بالإضافة إلى ضواغط المكيّفات. تتمتّع الشركة بقدراتٍ إنتاجية هائلة تضمّ 5قواعد إنتاج شاملة التصنيع من الضاغط إلى المكيّف ،وهي تنتج اليوم 8 مليون وحدة تكييف في العام الواحد. وتشتهرTCLبتمسكّها والتزامها بمبدأ الإمتياز من خلال تبنيّها نظام صارم للتحكم بالجودة،  وإقامة الشراكات الإستراتيجية مع أهم المورّدين، وإعتماد أحدث تقنيّات الإنتاج، وتوظيف الكفاءات العالية،بالإضافة إلى العمل المستمرّ على تحسين باقة منتجاتها من خلال الأبحاث المتقدّمة والإبتكار.

 

وختم الشيخ عمّار ناغي حول توقّعات هب النسبة لآداء مكيّفات TCLفي السوق السعودية قائلاً:”شركةTCLمصنّع مكيفات من الطراز الأول وهي تبيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم. لقد حقّقت هذه العلامة التجارية نتائج مذهلة في الأسواق العالمية وأنا أتوقع أن تشهد مجموعة مكيفات الشركة نجاحاً بارزاً في المملكة أيضاً لاسيّما وأنّها تلبّي مختلف حاجات المستهلك فهي قوّية الآداء وصديقة للبيئة،وتملك وظائف متقدّمة لتنقية وتنظيف الهواء،بالإضافة إلى تصميمها الأنيق وتوفيرها للطاقة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى