فن

الشاعر ساري يتصدر أغنيات البوم رابح صقر الجديدة

جدة – هبه نجيب:

_R9G0068 _R9G0069يضم ألبوم رابح صقر الجديد  نخبة من أهم الشعراء في السعودية والخليج العربي، هم: تركي، ساري (تعاون معه في ثلاثة أغاني) ، فيصل السديري (تعاون معه في 6 اغاني) ، عبد الرحمن بن مساعد ، سعود بن عبد الله (تعاون معه في أغنيتين) ، ناصر(تعاون معه في أغنيتين) ، تركي المشيقح (تعاون معه في أغنيتين) ، سعود بن محمد ، فيصل اليامي ، منصور الشادي ، العالية (تعاون معها في أغنيتين)، هتان ، قوس (تعاون معه في أغنيتين) ، صخر ، أحمد الجوفي (تعاون معه في أغنيتين)، فهد المساعد (تعاون معه في أغنيتين) ، سعود البابطين (تعاون معه في أغنيتين) ، سامي العلي ، عبد الله الأسمري ،  يم ، خالد المريخي ، خالد المبيريك وعبد الله أبو راس.

ويقول مطلع أغنية “أوجّه المعنى” التي تحمل عنوان الألبوم ، وكتبها الشاعر ساري ولحنها رابح صقر :”أوجّه المعنى على ما توجه.. الله يسامحني على كل ما فات ..عديت ف الميقات خمسين حجه .. مرت علي صعبه وعدت سهالات .. خذيت لي في فسحة العمر سجه..  وياما جرا لي بأول العمر سجات .. خليت هراج القفى مستلجه .. ما عاد فيهم شدةٍ للمهمات”.

وعلى صعيد التوزيع الموسيقي ، ضم جديد رابح صقر أهم الموزعين على النحو التالي: عصام الشرايطي وزع 10 أغاني ، هشام السكران وزع 9 أغاني، خالد عز وزع 8 أغاني ، مهند خضر وسيروس وزع كل منهما 3 أغاني ، بينما وزع كل من وليد فايد ورأفت أغنيتان ، ووزع طارق عاكف أغنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى